عبوك: طلاقي من حكيمي كان مقررا وتهمة الاغتصاب صدمة

خرجت الممثلة وعارضة الأزياء التونسية هبة عبوك، عن صمتها وتحدثت لأول مرة عن انفصالها عن زوجها أشرف حكيمي، نجم المنتخب الوطني ونادي بتريس سان جيرمان الفرنسي، وحقيقة ارتباطه بتهمة الاغتصاب الموجهة إليه.

وقالت هبة عبوك في بيان نشرته على صفحتها بموقع الإنستغرام” إنها شعرت بالواجب لنشر هذا البيان من أجل التعبير عن حالتها الذهنية وأيضا وضع حد للمعلومات الخاطئة المتداولة.

وتابعت عبوك: “لكي أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من الضرر والصدمة، وحماية أطفالي قبل كل شيء”.

وأكدت الممثلة التونسية أنه بعد الكثير من التفكير، اتفقت وحكيمي على الانفصال، وذلك قبل وقت طويل من مواجهته لتهمة الاغتصاب في فرنسا، مشيرة إلى أنها توقفا عن عن العيش معا في انتظار إجراءات الطلاق.

ووفق تعبير عبوك، فقد احتاجت إلى الوقت كي “تهضم هذه الصدمة”، في الوقت الذي كان عليها “مواجهة الألم الذي يترتب على الانفصال وتقبل الحزن الذي يترتب على فشل مشروع عائلي”.

واستطردت المتحدثة ذاتها بالقول: “في حياتي كنت دائما وسأكون إلى جانب الضحايا. لذلك، نظرا لخطورة الاتهام، لا يسعنا إلا أن نثق في حسن سير العدالة”.

وفي ختام بيانها، دعت هبة عبوك إلى احترام خصوصية حياتها وأطفالها في هذه الظروف الحساسة، موجهة الشكر لكل من أظهر لها الدعم والمساندة والاحترام.

ووجه مكتب المدعي العام في نانتير، بشكل رسمي، مطلع مارس الجاري، تهمة الاغتصاب، إلى أشرف حكيمي، بعدما تبنى القضية وأحالها على التحقيق، بالرغم من رفض متهمته تقديم شكوى ضده.

وفي أواخر فبراير الماضي، تقدمت فتاة تبلغ من العمر 24 سنة، بشكاية إلى مركز الشرطة في “فال دو مارن”، واتهمت أشرف حكيمي بالاعتداء عليها جنسيا، في منزله المتواجد في “بولونيّ-بيلانكور”، بعدما تعرفت عليه عبر تطبيق “إنستغرام”، في يناير الماضي.

مقالات ذات صلة

هشام الوالي: الانتخابات المقبلة ستكون كارثية والشعب واعٍ بالفساد

فوضيل.. مسيرة فنان جزائري جر عليه حب ملك المغرب وابلا من المشاكل

فوضيل..فنان جزائري أحب ملك المغرب رغم الانتقادات

أزولاي لـ”سفيركم”: المغرب يمثل لي الهوية وانعكاس التراث والثقافة

إدمون عمران المالح

إدمون عمران المالح..من هي الشخصية التي يحتفي بها أرشيف المغرب؟

نزهة الركراكي..ممثلة امتلكت ناصية التشخيص واستهوتها الخشبة

الطاهر بن جلون

الطاهر بن جلون.. كاتب يروض الكلمات لتخدم ما يخالجه

يوسف العمراني.. سفير من العيار الثقيل

سميرة سيطايل

تعيين سميرة سيطايل سفيرة الملك لدى الجمهورية الفرنسية

الأمير هشام العلوي

الأمير هشام العلوي: مواجهة جيش الاحتلال حق مشروع

إيلون ماسك

إيلون ماسك يصعد التوتر بين ألمانيا وإيطاليا بسبب المهاجرين

"الأسطورة" روبرت دينيرو

“الأسطورة” روبرت دينيرو يستصغر مسيرته

فنانات بدأن التمثيل منذ أزيد من 20 سنة

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)