مجوهرات بهوية مغربية تزين مجلة “فوغ” العالمية

تمكنت المجوهرات المغربية، من السفر بالهوية والأصالة المغربية خارج حدود الوطن، لتزين صفحات مجلة “فوغ” العالمية.

واختارت المجلة العالمية في عددها الجديد، تسليط الضوء على مجموعة مجوهرات شكلت ثمرة تعاون بين الأميرة لالة أميمة، نجلة الأميرة لالة حسناء، ومصممة المجوهرات المغربية، مريم الأبيض.

المجموعة الجديدة من المجوهرات التي اختار لها الثنائي اسم آيور” ويعني “القمر” باللغة الأمازيغية، تجمع بين التصاميم العصرية والهوية المغربية الأصيلة، بصمت على “ولادة مجوهرات فريدة تنافس النجوم”، حسب وصف المجلة.

وقالت “فوغ” في مقالها حول هذه المجموعة: “غامضة، حالمة ومضيئة، هذه الكلمات يمكن أن تصف القمر بنفس السهولة التي تصف بها امرأة جميلة. وهذه الخيوط المتشابكة هي التي ألهمت مجموعة جديدة فريدة من المجوهرات من تصميم دار ‘أشاها’ للمجوهرات و’ميمي لوبلان'”.

وتابعت المجلة: “عندما قابلت مريم الأبيض، المؤسسة والمديرة الإبداعية لشركة “ميمي لو بلان”، المغربية للا أميمة، ابنة صاحبة السمو الملكي للا حسناء، أدرك الثنائي على الفور أنهما يمكنهما خلق السحر معا، من خلال الترابط بين أصولهن المغربية، وحبهن للجمال القديم والهندسة المعمارية”.

مجموعة “أيور” تعكس الزواج بين جماليتين متميزتين، تضيف “فوغ”، مع لمسة مغربية، فالخطوط الهندسية من “أشاها” تضيف نكهة معاصرة إلى هذا المزيج، بينما تضفي أحجار “ميمي لوبلان” الكريمة لمسة فاخرة، مشيرة إلى أن هذه التشكيلة من المجوهرات سيتم إطلاقها، تزامنا مع يوم المرأة العالمي كهدية للنساء في كل مكان.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

طاجيكستان تقر قانون يحظر الحجاب بشكل كلي

علم النفس: 8 عادات تميز المرأة القوية عقليا ونفسيا

معرض في مدريد يسلط الضوء على استمرار معاناة “عاملات الفراولة” العمالية و”الجنسية”

حكومة الأندلس تقدم الرعاية لعاملات الفراولة المغربيات للقطع مع سنوات “الابتزاز”

فاطمة الوكيلي تترجل عن صهوة الحياة مخلفة مسيرة امرأة لافتة