محجوب بن سي علي يوقع كتابه بالبرلمان الفلمنكي

محجوب بن سي علي

وقع وقدم محجوب بن سي علي، الإعلامي ومعد ومقدم البرامج المغربي، كتابه “عشر قصص نجاح، من الصفر إلى القمة”، بمقر البرلمان الفلمنكي ببروكسيل.

محجوب بن سي علي

ونظمت هذه المناسبة الثقافية، يوم 25 أكتوبر الجاري، في أمسية مغربية، عرفت حضور نخبة من أبناء الجالية المغربية المقيمة بالخارج، خاصة من المدن البلجيكية، إلى جانب شخصيات فاعلة في مجال السياسية، والثقافة، والعمل الجمعوي والاقتصاد.

وفي هذا الصدد، قال محجوب بن سي علي: “أود أن أشكر بالمناسبة السيد فؤاد أحيدار، رئيس البرلمان الفلمنكي، على هذه الدعوة الجميلة، وعلى منحي هذا الشرف الكبير”.

محجوب بن سي علي

وتابع قائلا: “شكرا أيضا لكل الذين حضروا، لكل الذين دونوا كلمات من ذهب ستظل محفورة في قلبي إلى الأبد، شكرا لكم من كل الأعماق…مع المحبة والتقدير”.

محجوب بن سي علي من توقيع كتابه

ويعد كتاب “10 قصص نجاح من الصفر إلى القمة”، أول إصدار أدبي للإعلامي المغربي، الذي استعرض فيه، قصص نجاح شخصيات مغربية، سبق له أن استضافها في البرنامج التلفزي “ثزماذ أتيريذ أمنتا”، على قناة تمازيغت سنة 2017.

ويتعلق الأمر بكل من فؤاد أحيدار، رئيس البرلمان الفلمنكي ببروكسيل، وأحمد بوطالب، عمدة مدينة روتردام، وعبد الوهاب البلوقي، السفير السابق للمغرب بهولندا، ونجيمة طاي طاي، وزيرة سابقة لدى وزارة التربية الوطنية، وأحمد مركوش، عمدة مدينة أرنهم الهولندية، وفتيحة السعيدي، البرلمانية البلجيكية، وعبد الله بوصوف، أمين مجلس الجالية، ومنير المحمد، حارس المنتخب الوطني المغربي، والفنان فريد غنام، والمخرج السينمائي طارق الإدريسي.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

سعد موفق: “ماعنديش مشكل نصور فيديو كليب والتمثيل ديال كولشي”

المهيب.. جولة فنية جديدة تجمع الكوميدي يسار المغاري بمغاربة العالم

الصديق مكوار: لا يمكننا أن نصادر إنسانا لديه موهبة

عبد الغني الصناك: شركات الإنتاج تغيب فنانين وتنادي أصحاب الإنستغرام

كذّب ما يروج.. سعد المجرد: “أنا لم أمثل في فيلم6/9”