مديرية الأرصاد تحذر من أمواج عاتية بين سواحل أصيلة وطرفاية

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية، أن أمواجا عاتية، يتراوح علوها ما بين 4 و6 أمتار، مرتقبة ابتداء من صباح يوم الأحد المقبل، على سواحل المحيط الأطلسي بين أصيلة وطرفاية.

وأوضحت المديرية العامة للأرصاد الجوية، في نشرة خاصة حول التوقعات البحرية، أن أمواجا عاتية من القطاع الشمالي الغربي، يتراوح علوها ما بين 4 و6 أمتار، لفترات تمتد مابين 15 و 18 ثانية، ستهم السواحل الأطلسية بين مدينتي أصيلة وطرفاية، ابتداء من صباح يوم الأحد المقبل.

وأضاف المصدر نفسه، أن ارتفاع المد سيتراوح بين 2.2 و3.11 أمتار يوم الأحد، بين الساعة السابعة و36 دقيقة والثامنة و46 دقيقة صباحا، وما بين الثامنة و46 دقيقة والتاسعة و46 دقيقة مساء.

وأشارت مديرية الأرصاد، إلى أنه من المتوقع أيضا، تسجيل تحسن تدريجي، بعد زوال يوم الإثنين المقبل، مضيفة أن تفاصيل إضافية ستكون موضوع نشارات خاصة مقبلة.

ومن جهة أخرى، سجلت المملكة، تساقطات مطرية مهمة خلال الـ24 ساعة الماضية، حسب المديرية العامة للأرصاد الجوية، حيث تم تسجيل 7 ملم بالقنيطرة، و10 ملم بطنجة الميناء، و5 ملم بالدار البيضاء والعرائش، و4 ملم بسلا، و3 ملم بتطوان ومكناس وسيدي سليمان، و2 ملم من فاس وشفشاون والمحمدية والجديدة وبن سليمان، وملمتر واحد بتازة ووجدة وتيط مليل، وأقل من ملم بطنجة وسطات والنواصر وآسفي وطانطان والناظور.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

الأمن المغربي ينجح في إيقاف 4 عناصر موالية لتنظيم “داعش” في اشتوكة

بعد ربع قرن من الحكم..أهم المحطات البارزة في عهد الملك محمد السادس

أجواء حارة نسبيا مع سحب منخفضة بالمملكة

المناطق المتضررة بالزلزال.. بركة يعلن انطلاق أشغال تأهيل طريق وطنية بالحوز

أسعار اللحوم الحمراء.. خبير يتوقع ارتفاعات كبيرة خلال الأشهر القادمة