مدير كاستينغ يوضح لـ”سفيركم” طريقة اختيار المؤثرات في الفيديو كليبات

موضة جديدة أضحت تغزو الساحة الفنية في الآونة الأخيرة خاصة مجال الغناء، حيث أضحى العديد من الفنانين البارزين يستعينون بمؤثرات في منصات التواصل الاجتماعي من أجل المشاركة في الفيديو كليبات.

وفي هذا الصدد، كشف مدير الكاستينغ صابر الريفي خلال تصريحه لـ”سفيركم” عن تفاصيل اختيار الممثلين الذين يشاركون في تصوير الفيديو كليبات، ومن الذي يقترحهم.

وقال الريفي إن الكاستينغ هي عملية ليست سهلة، وهي تتوقف على مجموعة من الأمور لعل أبرزها فكرة العمل، وسيناريو الكليب وكذا المكان الذي يجب أن يتم تصوير فيه بعض المشاهد أو جلها.

وعن اختيار مشاهير الويب، أكد الريفي أن الفكرة يتم اقتراحها إما من طرف مدير أعمال الفنان أو المخرج أو مدير الكاستنيغ، مشيرا أن نعمان بلعياشي حالة خاصة لأنه هو من اختار صوفيا بربيش لتشاركه بطولة فيديو كليب “بلا بلا”.

ومن جانب آخر، كشف المتحدث ذاته أن بصدد التحضير لعدد من الأعمال الجديدة تعود لفنانين مغاربة معروفين، فضلا عن أعمال ستجمعه بشباب في أولى تجاربهم و كذا أجانب من فرنسا و ألمانيا.

وأضاف صابر الريفي أنه موازاة وعمله في الكاستنيغ، فهو تقلد بمهام مدير الإنتاج في عدد من الأعمال التي رأت النور خلال الأشهر الماضية.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

فيلم “الطابع”.. جولة فنية جديدة تجمع الأخوين الوالي بمغاربة فرنسا

صويلح :” عمري عرفت الحب”

موازاة وعاشوراء.. شيماء عبد العزيز تعلن تعرضها للسحر والشعوذة

استقطاب الفنانين الأجانب.. هل بسبب الإشعاع أم عدم الاكتفاء بالموهبة المغربية؟

لأول مرة.. أمين بودشار يشارك بمهرجان قرطاج التونسي