مشاركة الممثلات..سياسة جديدة تعتمدها الكليبات الغنائية

ساندية تاج الدين إحدى الممثلات بفيديوهات كليب الأغاني

اعتمد عدد من نجوم الغناء المغاربة، على الممثلات المعروفات بالوسط الفني المغربي، سواء في السينما أو التلفزيون، لتجسيد دور البطولة في “فيديو كليب” أعمالهم الغنائية.

وبدل الاستعانة بعارضات غير معروفات، نهج عدد من المغنيين سياسة جديدة، تعتمد على مشاركة وجوه فنية مشهورة، لها شعبيتها وجمهورها ما سيجذب حتما فئة جديدة من المشاهدين لهذه الأعمال الغنائية.

دنيا بوطازوت

شاركت الممثلة دنيا بوطازوت كبطلة “فيديو كليب” أغنية بعنوان “شوف الزمان”، للمغني زكرياء الغافولي، وهي تجربتها الأولى في هذا المجال بعد نجاحات ملفتة على مستوى الأعمال التلفزية.

جيهان كيداري

الممثلة جيهان كيداري التي حظيت بشهرة واسعة بعد مشاركتها في المسلسل الدرامي الشهير “سلمات أبو البنات”، جسدت دور البطولة في “فيديو كليب” بعنوان “يا عمري”، للرابور مراد الحلحول المشهور فنيا بلقب “الحر”.

راوية

فاطمة هراندي المعروفة فنيا بلقب “راوية”، من الممثلات اللواتي اقتحمن غمار التمثيل في “الكليبات” الغنائية، بعد مسيرة فنية حافلة ورصيد فني يضم العديد من الأدوار الناجحة في المسلسلات التلفزية والأفلام السينمائية، فشاركت كممثلة في أغنية “l’étranger”، وهي عبارة عن “ديو” جمع كلا من مغني الراب توفيق حازب المشهور فنيا بلقب “دون بيغ”، ونجم الراي الجزائري، رضى الطلياني.

يسرى بوحموش

أطلت الممثلة الشابة يسرى بوحموش عبر “فيديو كليب”، للفنان زهير البهاوي، بعنوان “ناري”، وهي التجربة الأولى لها في هذا الصنف من الأعمال الفنية.

رباب كويد

مع نفس الفنان، ولكن في عمل آخر، تعاملت الممثلة الشابة رباب كويد، وظهرت بدور البطولة في “فيديو كليب” أغنيته الجديدة “نهاري ليلي”، التي طرحها بمناسبة عيد الحب.

منال أمين بلحاج

الممثلة منال أمين بلحاج التي بصمت اسمها بعدد من الأعمال التلفزيونية، والوثائقية وحتى الأجنبية، اختيرت لتكون بطلة “فيديو كليب”، أحدث أعمال الفنان حاتم عمور الغنائية، بعنوان “هيا”.

ساندية تاج الدين

وشكلت ساندية تاج الدين، أحدث الوجوه الفنية التي دخلت هذا الميدان، بدور بطلة “فيديو كليب” بعنوان “الألماس والذهب”، جمع  ملك الراي الجزائري الشاب خالد، والفنان المغربي أحمد شوقي، والذي لم يرى النور بعد لتأجيله تضامنا مع ضحايا زلزال تركيا.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

ندوة تأبينية لعبد العزيز بنزاكور تكريما لمسيرته الحقوقية والنضالية الحافلة

مؤثرة جزائرية تقفز من القطار بعد سقوط هاتفها مخلفة ردودا متباينة

تعرض لحادث خطير.. فؤاد قبيبو يكشف تطورات حالته الصحية

الملياردير روبرت مردوخ يدخل القفص الذهبي للمرة الخامسة

الفنانة زينب أسامة تكشف سبب إجهاضها