مشاركة الممثلات..سياسة جديدة تعتمدها الكليبات الغنائية

ساندية تاج الدين إحدى الممثلات بفيديوهات كليب الأغاني

اعتمد عدد من نجوم الغناء المغاربة، على الممثلات المعروفات بالوسط الفني المغربي، سواء في السينما أو التلفزيون، لتجسيد دور البطولة في “فيديو كليب” أعمالهم الغنائية.

وبدل الاستعانة بعارضات غير معروفات، نهج عدد من المغنيين سياسة جديدة، تعتمد على مشاركة وجوه فنية مشهورة، لها شعبيتها وجمهورها ما سيجذب حتما فئة جديدة من المشاهدين لهذه الأعمال الغنائية.

دنيا بوطازوت

شاركت الممثلة دنيا بوطازوت كبطلة “فيديو كليب” أغنية بعنوان “شوف الزمان”، للمغني زكرياء الغافولي، وهي تجربتها الأولى في هذا المجال بعد نجاحات ملفتة على مستوى الأعمال التلفزية.

جيهان كيداري

الممثلة جيهان كيداري التي حظيت بشهرة واسعة بعد مشاركتها في المسلسل الدرامي الشهير “سلمات أبو البنات”، جسدت دور البطولة في “فيديو كليب” بعنوان “يا عمري”، للرابور مراد الحلحول المشهور فنيا بلقب “الحر”.

راوية

فاطمة هراندي المعروفة فنيا بلقب “راوية”، من الممثلات اللواتي اقتحمن غمار التمثيل في “الكليبات” الغنائية، بعد مسيرة فنية حافلة ورصيد فني يضم العديد من الأدوار الناجحة في المسلسلات التلفزية والأفلام السينمائية، فشاركت كممثلة في أغنية “l’étranger”، وهي عبارة عن “ديو” جمع كلا من مغني الراب توفيق حازب المشهور فنيا بلقب “دون بيغ”، ونجم الراي الجزائري، رضى الطلياني.

يسرى بوحموش

أطلت الممثلة الشابة يسرى بوحموش عبر “فيديو كليب”، للفنان زهير البهاوي، بعنوان “ناري”، وهي التجربة الأولى لها في هذا الصنف من الأعمال الفنية.

رباب كويد

مع نفس الفنان، ولكن في عمل آخر، تعاملت الممثلة الشابة رباب كويد، وظهرت بدور البطولة في “فيديو كليب” أغنيته الجديدة “نهاري ليلي”، التي طرحها بمناسبة عيد الحب.

منال أمين بلحاج

الممثلة منال أمين بلحاج التي بصمت اسمها بعدد من الأعمال التلفزيونية، والوثائقية وحتى الأجنبية، اختيرت لتكون بطلة “فيديو كليب”، أحدث أعمال الفنان حاتم عمور الغنائية، بعنوان “هيا”.

ساندية تاج الدين

وشكلت ساندية تاج الدين، أحدث الوجوه الفنية التي دخلت هذا الميدان، بدور بطلة “فيديو كليب” بعنوان “الألماس والذهب”، جمع  ملك الراي الجزائري الشاب خالد، والفنان المغربي أحمد شوقي، والذي لم يرى النور بعد لتأجيله تضامنا مع ضحايا زلزال تركيا.

مقالات ذات صلة

هشام الوالي: الانتخابات المقبلة ستكون كارثية والشعب واعٍ بالفساد

فوضيل.. مسيرة فنان جزائري جر عليه حب ملك المغرب وابلا من المشاكل

فوضيل..فنان جزائري أحب ملك المغرب رغم الانتقادات

أزولاي لـ”سفيركم”: المغرب يمثل لي الهوية وانعكاس التراث والثقافة

إدمون عمران المالح

إدمون عمران المالح..من هي الشخصية التي يحتفي بها أرشيف المغرب؟

نزهة الركراكي..ممثلة امتلكت ناصية التشخيص واستهوتها الخشبة

الطاهر بن جلون

الطاهر بن جلون.. كاتب يروض الكلمات لتخدم ما يخالجه

يوسف العمراني.. سفير من العيار الثقيل

سميرة سيطايل

تعيين سميرة سيطايل سفيرة الملك لدى الجمهورية الفرنسية

الأمير هشام العلوي

الأمير هشام العلوي: مواجهة جيش الاحتلال حق مشروع

إيلون ماسك

إيلون ماسك يصعد التوتر بين ألمانيا وإيطاليا بسبب المهاجرين

"الأسطورة" روبرت دينيرو

“الأسطورة” روبرت دينيرو يستصغر مسيرته

فنانات بدأن التمثيل منذ أزيد من 20 سنة

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)