هدى الريحاني عن تتويجها في حفل “سفيركم”: قدمت من بلاد البرد ودفيتم قلبي

توجت الفنانة المغربية، هدى الريحاني أول أمس الجمعة، بفندق Tour Hassan بمدينة الرباط، بجائزة “أحسن ممثلة درامية” عن مسلسل “بين لقصور” لمخرجه هشام الجباري، وذلك في حفل توزيع جوائز الدراما الرمضانية لموقع “سفيركم”.

وارتأى موقع “سفيركم” أن يمنح هدى الريحاني هذه الجائزة، بعد إطلاقه قبل أيام من تنظيم الحفل، لاستفتاء جماهيري، عبر موقعه الإلكتروني، حول أفضل ممثلة درامية في رمضان، والذي أسفر عن تصويت الجمهور لهدى بعد تألقها في شخصية “سكينة” بمسلسل “بين القصور” لمخرجه هشام الجباري.

 

تتويج هدى الريحاني بجائزة "أحسن منثلة درامية" في حفل توزيع جوائز سفيركم للدراما الرمضانية

تتويج هدى الريحاني بجائزة “أحسن ممثلة درامية” في حفل توزيع جوائز سفيركم للدراما الرمضانية

وأبدت هدى الريحاني سعادتها الغامرة بعد تتويجها بجائزة “أفضل ممثلة درامية” عن مسلسل “بين لقصور” الذي كان يعرض على قناة “mbc 5″، قائلة: “لن تكفيني كلمة الشكر لموقع سفيركم ولابتسام مشكور (مديرة الموقع) التي وجهت لي دعوة الحضور من موريال إلى المغرب، وهذه المرة الأولى التي يحدث فيها أمر مماثل، لأن العديد من المهرجانات لا يوجهون لي دعوة الحضور فقط لأنني في موريال، لكن ما قامت به يترجم أنها رأت أنني أستحق أن أكون مع زملائي من الممثلين والمخرجين والمنتجين، في هذا الحفل الأسري الذي يجمع ممتهني الفن”.

وواصلت هدى الريحاني قائلة: “سعيدة جدا بهذا التتويج، قدمت من بلاد البرد وأدفأتم قلبي، شكرا جزيلا على الجائزة، وكما قالت نورة الصقلي نحن في أمس الحاجة لهذا التكريم ولمبادرات مماثلة، وأتمنى التوفيق كثيرا لسفيركم الذي واكب معنا منذ البداية مسلسل بين القصور من خلال التغطيات التي قام بها من قبل”.

ويروي مسلسل “بين لقصور” قصة سكينة، امرأة تجد نفسها مُجبَرة على العودة إلى مسقط رأسها، وبالضبط في حي بين لقصور، بعد غياب طويل لأزيد من عشرين سنة، حيث تُواجه ذكريات من الماضي الأليم، وتُصارع لتحقيق أحلامها المجهضة، وإعادة كتابة صفحات جديدة من حاضرها وذلك على الرغم من ظروف حياتها القاسية.

وتجدر الإشارة إلى أن حفل توزيع جوائز “سفيركم” للدراما الرمضانية، عرف أيضا تتويج كل من أنس البسبوسي بجائزة “أفضل ممثل درامي شاب” وهشام الجباري بالجائزة الكبرى، عن مسلسل “بين لقصور”، الذي حقق نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان الماضي وحظي بإعجاب الجمهور المغربي.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

سعد موفق: “ماعنديش مشكل نصور فيديو كليب والتمثيل ديال كولشي”

المهيب.. جولة فنية جديدة تجمع الكوميدي يسار المغاري بمغاربة العالم

الصديق مكوار: لا يمكننا أن نصادر إنسانا لديه موهبة

عبد الغني الصناك: شركات الإنتاج تغيب فنانين وتنادي أصحاب الإنستغرام

كذّب ما يروج.. سعد المجرد: “أنا لم أمثل في فيلم6/9”