Close Menu
سفيركمسفيركم
  • الرئيسية
  • مغاربة العالم
  • سياسة
  • رياضة
  • مال وأعمال
  • مجتمع
  • فن وثقافة
  • منوعات
  • تكنولوجيا
  • البرامج
    • #طاجيم
    • حصاد سفيركم
    • #حكامة
    • فطور بلادنا
    • vice versa#
    • حوار خاص
    • with jood#
    • #محتاجينكم
    • #شكرا
    • بدون تحفظ
    • قصص وردية
    • واش عايشين
سفيركمسفيركم
  • الرئيسية
  • مغاربة العالم
  • سياسة
  • رياضة
  • مال وأعمال
  • مجتمع
  • فن وثقافة
  • منوعات
  • تكنولوجيا
  • البرامج
    • #طاجيم
    • حصاد سفيركم
    • #حكامة
    • فطور بلادنا
    • vice versa#
    • حوار خاص
    • with jood#
    • #محتاجينكم
    • #شكرا
    • بدون تحفظ
    • قصص وردية
    • واش عايشين
سفيركم Tv
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
سفيركمسفيركم
TV
  • الرئيسية
  • مغاربة العالم
  • سياسة
  • رياضة
  • مال وأعمال
  • مجتمع
  • فن وثقافة
  • منوعات
  • تكنولوجيا
  • أعمدة رأي
  • سفيركم Tv
  • البرامج
الرئيسية » انتشال جثة جندي أمريكي فُقد خلال مناورات الأسد الإفريقي في المغرب

انتشال جثة جندي أمريكي فُقد خلال مناورات الأسد الإفريقي في المغرب

سفيركمسفيركم10 مايو، 2026 | 20:45
شارك واتساب فيسبوك تويتر Copy Link
واتساب فيسبوك تويتر تيلقرام Copy Link

أعلن الجيش الأمريكي، يوم الأحد، عن انتشال جثة أحد جنوده الذي فقد قبل نحو أسبوع وسط تضاريس وعرة بالمغرب، وذلك تزامناً مع مشاركته في مناورات “الأسد الإفريقي” العسكرية المتعددة الجنسيات التي تحتضنها المملكة.

وفقاً للمعطيات التي كشف عنها الجيش الأمريكي، فإن الجندي المتوفى يدعى “كيندريك لامونت كي جونيور”، ويبلغ من العمر 27 عاماً، وكان يشغل منصب ضابط مدفعية للدفاع الجوي برتبة ملازم أول. وأوضح المصدر ذاته أن الراحل سقط من منحدر صخري رفقة جندي آخر أثناء قيامهما بجولة مشي ترفيهية.

وكان الجندي “كيندريك” معيناً في الكتيبة الخامسة بلفوج الرابع للدفاع الجوي، التابع لقيادة الجيش الأمريكي في أوروبا وإفريقيا. حيث كان يتواجد في المغرب في إطار المهام التدريبية السنوية.

استمرار البحث عن مفقود ثانٍ

وفي سياق متصل، أكد مسؤول في الدفاع الأمريكي أن عمليات البحث لا تزال جارية للعثور على الجندي الثاني الذي فقد في الحادث نفسه. وتعود تفاصيل الواقعة إلى تاريخ 2 مايو الجاري، عندما تم التبليغ عن اختفاء الجنديين عقب مشاركتهما في فعاليات “الأسد الإفريقي”.

وتعد هذه المناورات، التي تجرى بشكل سنوي على الأراضي المغربية، أضخم تمرين عسكري في القارة الإفريقية. وتعرف مشاركة وحدات عسكرية متنوعة من دول مختلفة إلى جانب القوات المسلحة الملكية والجيش الأمريكي.

Shortened URL
https://safircom.com/8g4j
الأسد الافريقي
شاركها. فيسبوك تويتر واتساب Copy Link

قد يهمك أيضا

بوركينا فاسو تتهم فرنسا بدعم الإرهاب وتعلن قطع العلاقات الدبلوماسية

الـ amdh تستقبل وفد كسر الحصار على غزة وتعلن نقل ملفهم إلى الأمم المتحدة

وكيلة لاعبين بـ”فيفا”: أكاديمية محمد السادس ترسخ مكانة المغرب كمشتل للمواهب الكروية

التعليقات مغلقة.

آخر المقالات

بوركينا فاسو تتهم فرنسا بدعم الإرهاب وتعلن قطع العلاقات الدبلوماسية

26 يونيو، 2026 | 23:00

الـ amdh تستقبل وفد كسر الحصار على غزة وتعلن نقل ملفهم إلى الأمم المتحدة

26 يونيو، 2026 | 22:30

وكيلة لاعبين بـ”فيفا”: أكاديمية محمد السادس ترسخ مكانة المغرب كمشتل للمواهب الكروية

26 يونيو، 2026 | 22:20

من معقله الانتخابي.. أخنوش: 2026 كانت مليئة بالمشاعر ولا يوجد تداول على السلط كما في الأحرار

26 يونيو، 2026 | 22:20

إيران تصر على حقها في السيطرة على الملاحة في مضيق هرمز

26 يونيو، 2026 | 21:40

بعد اقتراب انتقاله إلى البايرن.. دويتشه فيله تسلط الضوء على الصيباري

26 يونيو، 2026 | 21:00

المغرب وكوريا يطلقان منصة ATLAS للابتكار العلمي

26 يونيو، 2026 | 20:40
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست
  • من نحن
  • اتصل بنا
  • سياسة الخصوصية
  • فريق العمل

اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter