Close Menu
سفيركمسفيركم
  • الرئيسية
  • مغاربة العالم
  • سياسة
  • رياضة
  • مال وأعمال
  • مجتمع
  • فن وثقافة
  • منوعات
  • تكنولوجيا
  • البرامج
    • #طاجيم
    • حصاد سفيركم
    • #حكامة
    • فطور بلادنا
    • vice versa#
    • حوار خاص
    • with jood#
    • #محتاجينكم
    • #شكرا
    • بدون تحفظ
    • قصص وردية
    • واش عايشين
سفيركمسفيركم
  • الرئيسية
  • مغاربة العالم
  • سياسة
  • رياضة
  • مال وأعمال
  • مجتمع
  • فن وثقافة
  • منوعات
  • تكنولوجيا
  • البرامج
    • #طاجيم
    • حصاد سفيركم
    • #حكامة
    • فطور بلادنا
    • vice versa#
    • حوار خاص
    • with jood#
    • #محتاجينكم
    • #شكرا
    • بدون تحفظ
    • قصص وردية
    • واش عايشين
سفيركم Tv
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
سفيركمسفيركم
TV
  • الرئيسية
  • مغاربة العالم
  • سياسة
  • رياضة
  • مال وأعمال
  • مجتمع
  • فن وثقافة
  • منوعات
  • تكنولوجيا
  • أعمدة رأي
  • سفيركم Tv
  • البرامج
الرئيسية » إحداث مركز استقبال لفائدة مغاربة الخارج في الرباط

إحداث مركز استقبال لفائدة مغاربة الخارج في الرباط

سفيركمسفيركم10 يوليو، 2023 | 20:36
شارك واتساب فيسبوك تويتر Copy Link
واتساب فيسبوك تويتر تيلقرام Copy Link

تم إحداث مركز استقبال لفائدة مغاربة الخارج في مدينة الرباط، لتقديم عدد من الخدمات التي تهم هذه الفئة.

وحسب بلاغ لمؤسسة الحسن الثاني للمغاربة المقيمين بالخارج، فقد افتتح مركز استقبال في إطار عملية “مرحبا 2023“، في الفترة من 5 يونيو إلى 15 شتنبر 2023، من يوم الاثنين إلى الجمعة، ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا حتى الرابعة والنصف مساء.

وأبرز البلاغ، أن مركز الاستقبال الذي يتواجد بمقر المؤسسة الكائن في 67 شارع ابن سينا​​ حي أكدال بالرباط، يتيح “التفاعل المباشر مع الأطر المتخصصة للمؤسسة في المجالات القانونية والاقتصادية ومع إطارين من المديرية العامة للضرائب والوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية، بالإضافة إلى إطار من إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، الذي يتابع عن بعد الطلبات المتعلقة بمجال تدخله.

ولفتت المؤسسة في بلاغها، إلى أنه سيتم توفير الخدمات عن بعد في جميع أقسامها، من الاثنين إلى الجمعة، ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا حتى الرابعة والنصف مساء.

هذا، وتأسست مؤسسة الحسن الثاني للمغاربة المقيمين بالخارج، من طرف الملك الراحل الحسن الثاني سنة 1990، وتترأسها الأميرة لالة مريم، وتروم المساهمة في الحفاظ على الروابط الأساسية بين المغاربة المقيمين بالخارج وبلدهم الأصلي.

وتقدم المؤسسة لمغاربة الخارج العديد من الخدمات على مدار السنة، كالمساعدة القانونية والاجتماعية، والإنعاش الاقتصادي، والتعاون والشراكة، الترويج ودعم الفنانين، والتنشيط الثقافي والديني.

Shortened URL
https://safircom.com/evv9
الرباط المغاربة المقيمون بالخارج عملية مرحبا لمؤسسة الحسن الثاني للمغاربة المقيمين بالخارج مركز استقبال مغاربة العالم
شاركها. فيسبوك تويتر واتساب Copy Link

قد يهمك أيضا

للعقار والاستثمار.. برشلونة تحتضن محطة جديدة من “العمران إكسبو مغاربة العالم 2026”

المغرب وفرنسا يشددان على تعزيز التعاون في قضايا الهجرة وحماية حقوق الجالية

العمران تطلق محطة أمستردام من جولتها الدولية “مغاربة العالم 2026”

التعليقات مغلقة.

آخر المقالات

جرسيف: موسم حصاد قوي تدعمه الأمطار والزراعة الحديثة

27 يونيو، 2026 | 23:00

نشرة إنذارية: موجة حر وزخات رعدية من السبت إلى الأربعاء بعدد من مناطق المغرب

27 يونيو، 2026 | 22:20

السعدي ينفي ل”سفيركم” وجود غضب شعبي ضد حزب “الأحرار”

27 يونيو، 2026 | 21:40

المشهد الحزبي بالمغرب إلى 2035.. تقرير يكشف أزمة الثقة والعزوف الانتخابي

27 يونيو، 2026 | 21:00

أمين بودشار يصنع كورالًا جماعيًا في موازين 2026

27 يونيو، 2026 | 20:20

كومان يحذر هولندا من المغرب وحكيمي

27 يونيو، 2026 | 19:40

بحضور وزراء الحزب.. شبيبة “الأحرار” تسدل الستار على جامعتها الصيفية

27 يونيو، 2026 | 19:00
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست
  • من نحن
  • اتصل بنا
  • سياسة الخصوصية
  • فريق العمل

اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter