منير الحدادي ينقذ موسمه في آخر أيام الميركاتو

تمكن الدولي المغربي منير الحدادي من إيجاد وجهة جديدة له، خلال الميركاتو الصيفي الجاري بعدما كان مهددا بدخول الموسم بدون فريق.

وتعاقد الحدادي أمس مع نادي ليغانيس الإسباني لكرة القدم العائد حديثا للدرجة الأولى بلاليغا الإسبانية، في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لموسمين كسابع محطة له.

ورحل الحدادي عن فريقه السابق لاس بالماس بداية الصيف، ليبدأ وقتها رحلة البحث عن فريق جديد، ويعد منير منتوجا خالصا للاماسيا قبل تصعيده للفريق الأول ببرشلونة، ولعب معارا لفالنسيا وألافيس، ثم انتقل لإشبيلية وبعدها خيتافي ولاس بالماس، وأخيرا ليغانيس حيث سيلعب بالقميص 23.

واختار الحدادي بداية تمثيل المنتخب الإسباني حيث لعب للفئات السنية للاروخا، ومثل المنتخب الأول في مباراة واحدة ضد نظيره الجورجي.

وتراجع عن قراره ليطلب تغيير جنسيته ويلعب بقميص المنتخب المغربي، حيث ظهر رفقة أسود الأطلس في فترة المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش،بعد توجه الجامعة للفيفا وموافقة الجمعية العمومية للإتحاد الدولي لكرة القدم لتعديل القانون الخاص بهذا الشق من تغيير الجنسيات الرياضية.

وتألق الحدادي في بداياته قبل أن يتراجع مردوده، بعدما اضطر لقضاء الفترة الصيفية في تداريب فردية، قبل أن يوقع صاحب الـ28 سنة فيصفوف ليغانيس ممنيا النفس بالظهور بشكل أقوى والعودة للساحة الكروية بصيغة أفضل.

تعليقات( 0 )