حزب مغربي يصدر بلاغ تعزية بعد اغتيال حسن نصر الله

في أولى ردود الأفعال السياسية المغربية بخصوص نبأ اغتيال زعيم حزب الله، خرج حزب العدالة والتنمية ببلاغ أعرب فيه عن تعازيه في استشهاد حسن نصر الله على إثر غارة للقوات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية ببيروت في لبنان، بعد أن نشر حزب الله بيانا يؤكد فيه الخبر.

ونشر الحزب المغربي بيان تعزية اليوم السبت، قال فيه إن “اغتيال حسن نصر الله يبرز الطبيعة الإجرامية والدموية والاستعمارية لإسرائيل، مضيفًا: “هذا العمل الإجرامي الجبان وغيره من عمليات الغدر والتقتيل لن تزيد المقاومة وحاضنتها الشعبية إلا صمودا ومزيدا من التضحية والجهاد”.

وفي نفس السياق، دعا الحزب بإمضاء عبد الإله ابن كيران -أمينه العام- إلى تعزيز الوحدة والتضامن بين الدول العربية والإسلامية، وتجاوز الخلافات والانقسامات من أجل التصدي لهذا العدو المشترك الذي يشكل تهديدا لكافة دول وشعوب المنطقة دون استثناء.

جدير بالذكر أن إسرائيل أعلنت صباح اليوم السبت عن اغتيال حسن نصر اله في غارات جوية نفذها الجيش الإسرائيلي أمس الجمعة في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وفي الوقت الذي كانت هناك شكوك حول هذا الادعاء، خرج حزب الله ببيان أكد فيه صحة الخبر، مما يشير إلى وجود تصعيد خطير من طرف إسرائيل.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)