حكيمي يعيش فترة تألق بشارة عميد باريس سان جيرمان

يعيش النجم المغربي، أشرف حكيمي، فترة تألق كبيرة رفقة ناديه الفرنسي باريس سان جيرمان، خاصة بعد حمله لشارة قيادة الفريق، ومساهماته المتميزة، سواء في الدفاع أو الهجوم.

وأشادت الصحافة الفرنسية المتخصصة في كرة القدم، بشكل واسع أمس السبت، بالأداء الذي قدمه رفقة فريقه في المباراة التي جمعتهم بفريق ستاد بريست، والتي انتهت بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 3 – 1، وقد ساهم حكيمي بأدائه في هذه النتيجة.

وقال موقع “سوفوت” الفرني، إن  “ثقل شارة القيادة لم تؤثر على المدافع المغربي الذي ارتقى إلى مستوى المواجهة، حيث أن تألقه لم يقتصر على الأداء الدفاعي، بل كانت له مساهمات هجومية فاعلية، انطلاقاته بجانب ديمبيلي كانت مذهلة، التفاهم بين الثنائي كان مثيرًا للإعجاب”.

كما أشاد به موقع “فوت ميركاتو” الشهير، حيث قال بأن اللاعب العمغربي أظهر “ذكاء تكتيكي وسرعة وإنقاذ للمواقف التي يهدد بها لاعبو ستاد بريست مرمى باريس سان جيرمان”.

كما أشادت بحكيمي مختلف الصحف الرياضية الفرنسية الأخرى، بعد الأداء الجيد الذي ظهر به كقائد للفريق، مما يجعل حكيمي يعيش فترة تألق كبيرة في الفترة الأخيرة.

وتجدر الإشارة إلى أن حكيمي كان هو قائد المنتخب المغربي الأولمبي خلال أولمبياد باريس 2024، وقاد المنتخب المغربي للفوز بالميدالية البرونزية.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)