حملة توظيف واسعة.. طيران الإمارات تُعلن عن حاجتها لمضيفات من المغرب

تستعد شركة طيران الإمارات، التي تعد أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، لتنظيم حملة توظيف واسعة تستهدف مضيفات طيران مغربيات، في مبادرة تعكس التزام الشركة الدائم بالاستثمار في الكفاءات المغربية.

وجاء في بيان صادر عن شركة طيران الإمارات أنه في إطار سعيها لجذب المزيد من المواهب المغربية، ستنظم طيران الإمارات أياما مفتوحة في مجموعة من المدن المغربية خلال شهر غشت الجاري، وتشمل الدار البيضاء أيام 9 و 22، والرباط يوم الـ11 غشت، إلى جانب مدينة فاس يوم الـ13 ومراكش وطنجة على التوالي يومي 18 و 20 غشت الجاري.

وذكر البيان أن وفاء خربيبي، وهي شابة مغربية من مدينة مراكش، وواحدة من أزيد من 830 مغربي يشتغلون في الناقلة الدولية، تعتبر مثالا حيا لنجاح الطاقات المغربية في شركة الطيران الإماراتية، فبعد مرور خمسة أعوام من عملها مع الناقلة، لا تزال وفاء تستمتع بكل لحظة في دبي، حيث تصف حياتها في المدينة بأنها تجربة فريدة أتاحت لها إمكانية تطوير ذاتها ومهاراتها والتعرف على ثقافات متنوعة وممارسة مهامها في بيئة مفعمة بالتنوع وتقبل الآخر، بفضل اشتغالها إلى جانب أزيد من 140 جنسية.

واستطردت وفاء قائلة: “قبل ثلاث سنوات، اغتنمت فرصة خوض تجربة جديدة. واليوم، لا أستطيع تخيل حياتي بطريقة أخرى. لم تعد دبي مجرد محطة عبور بالنسبة لي، بل أصبحت موطني”.

وتتيح الشركة لموظفيها المغاربة فرصة الاستفادة من مجموعة من المزايا، بدءا من الراتب المعفى من الضرائب ووسائل المواصلات الملائمة وصولا إلى الإقامة المريحة في دبي، قائلة: “تقدم لنا طيران الإمارات إقامة مريحة ومفروشة بشكل جيد ووسائل مواصلات ملائمة، مما يمكننا من الاستمتاع بكل ما تقدمه المدينة”.

ومن جانبه، أكد خلفان السلامي، المدير الإقليمي لطيران الإمارات في المغرب وموريتانيا، أن المغرب لطالما كان مصدرا للمواهب الاستثنائية في شركة الطيران، مضيفا أن هذه الحملة التوظيفية تعكس التزامهم بالاستثمار في الكفاءات المغربية. حيث قال: “نحن لا نقدم وظائف فقط، بل ندعو المغاربة ليكونوا سفراء لثقافتهم على المستوى العالمي، من خلال تجربتهم لأسلوب الحياة الفريد الذي توفره دبي وطيران الإمارات”.

وذكرت الشركة أنها تقدم فرصا تتجاوز مجرد الحصول على وظيفة، لكنها تفتح أبوابا لحياة جديدة مليئة بالإثارة والتنوع، داعية الشابات المغربيات الطموحات إلى زيارة الموقع الالكتروني للناقلة والاطلاع على كافة الشروط والمتطلبات من أجل الاستفادة من هذه الفرصة والانضمام إلى فريق طيران الإمارات، حيث يمكنهن بناء مستقبل مشرق في واحدة من أكثر المدن حيوية وتنوعا في العالم.

وتجدر الإشارة إلى أن طيران الإمارات يخدم وجهة المغرب منذ سنة 2002، ويوفر الآن رحلات يومية بين مطار الدار البيضاء ومطار دبي، باستخدام طائرة الإيرباص A380 الشهيرة.

مقالات ذات صلة

الاقتصاد المغربي يُسجل تراجعا في معدل النمو خلال النصف الثاني من 2024

السفير الأمريكي بونيت تالوار: المغرب وجهة جذابة للاستثمار وحلقة وصل بين القارات

تقرير: المغرب مصدر رئيسي للطماطم الكرزية إلى بولندا

الهيدروجين الأخضر: ركيزة جديدة لعلاقات متنامية بين المغرب والمملكة المتحدة

المغرب يتبوأ الصدارة عالميا في مؤشر إيداع النماذج الصناعية ويرتقي في مؤشر الابتكار

معرض مراكش الدولي للطيران.. فرصة لرفع عدد الشركات التي يحتضنها القطاع بالمغرب

بنعلي تؤكد قدرة المغرب على تصدر المشهد العالمي في الهيدروجين الأخضر

صديقي: الجيل الأخضر يطمح لتكوين 140 ألف خريج في أفق 2030

تفاقهم احتياجات السيولة لدى البنوك إلى 113,8 مليار درهم

تعليقات( 0 )