دياز والزلزولي وجها لوجه لإثبات الذات قبل التوجه إلى المغرب

يلتقي الدوليان المغربيان، ابراهيم دياز، وعبد الصمد الزلزولي، مساء اليوم الأحد، في مباراة مثيرة ستجمع بين ريال مدريد وريال بيتيس، برسم الجولة الرابعة من الدوري الإسباني “لا ليغا”.

وسيتواجه الفريقان على أرضية ملعب البيرنابيو، ابتداء من الساعة الثامنة والنصف بالتوقيت المغربي، وهي المباراة التي من المرتقب أن تشهد مشاركة اللاعبين المغربيين المذكورين، قبل التوجه إلى المغرب للحاق بمسعكر المنتخب المغربي.

ويرغب كل من الزلزولي ودياز في مواصلة التألق وإثبات قدراتهما في الفريقين، خاصة أن دياز أبان عن مستوى كبير في ريال مدريد في المباريات الأخيرة، وهو نفس الشيء بالنسبة للزلزولي.

وتجدر الإشارة في هذا السياق، إلى أن العديد من الجماهير المدريدية، باتت تطالب المدرب أنشيلوتي بضرورة الاعتماد على دياز كأساسي من أجل تعويض الفراغ الذي تركه توني كروس، ولا سيما أن دياز لاعب مهاري ويُثبت في كل مشاركة أنه قادر على العطاء.

ويُشار إلى أن دياز والزلزولي من المرتقب أن يلتحقا بالمنتخب المغربي، مباشرة بعد مباراة هذا المساء، استعدادا للمبارتين الودتين المرتقبتين للمنتخب المغربي في أكادير أمام الغابون وليسوتو، وذلك في السادس والتاسع من شتنبر الجاري.

تعليقات( 0 )