رشيد العلالي يظفر بدرع الملتقى الإعلامي العربي

توج الإعلامي المغربي، رشيد العلالي، يوم أمس الثلاثاء، بدرع الملتقى الإعلامي العربي، ضمن فعاليات النسخة الـ19 من الملتقى الإعلامي العربي، المنظم في دولة الكويت، تحت شعار “ذكاء المستقبل”، وذلك وسط حضور عدد من الإعلاميين وصناع المحتوى العرب.

وعبر رشيد العلالي في حسابه الرسمي على منصة إنستغرام، عن سعادته بهذا التتويج الذي يأتي اعترافا بمسيرته الإعلامية المتميزة وتقديرا لما قدمه من برامج حظيت بمشاهدة جماهيرية كبيرة كـ”رشيد شو”، حيث انهالت عليه التهاني من متابعيه الذين اعتبروا هذا التتويج مستحق.

وكان رشيد العلالي قد أوضح في مقطع فيديو سابق، نزلته الصفحة الرسمية للملتقى العربي للإعلام على الإنستغرام، صوره من قلب إحدى الرياضات بمدينة فاس العتيقة، أن مشاركته في هذه الفعالية العربية، تأتي بعد تلقيه الدعوة من قبل إدارة الملتقى، مبرزا أن هذه مشاركته الأولى في هذه الدورة التي اختير لها موضوع الذكاء الاصطناعي.

ومن جانبه، رحب فاضل الخميس، الأمين العام للملتقى الإعلامي في دولة الكويت، بالإعلامي رشيد العلالي، قائلا: أهلا بك في الكويت، أهلا بك في الملتقى الإعلامي، أهلا بك بين أحبابك، لك معزة في قلوبنا، إنسان محترم وشخصية رائعة وإعلامي كبير نقدره ونعزه ونحترمة، ونفتخر أنك موجود بيننا اليوم، ومتشوقين لجلستك صباحا وللتكريم ولكل الأمور الجميلة التي تستحقها”.

وبدورها، كانت صانعة المحتوى المغربية، وسفيرة الاتحاد الأوروبي للنوايا الحسنة بالمغرب، نسرين الكتاني قد أعلنت عن مشاركتها في هذه التظاهرة الإعلامية العربية، مبرزة في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للملتقى، شوقها للمشاركة فيه ولقاء أبرز صناع المحتوى والإعلاميين العرب.

وانطلقت فعاليات هذه الدورة يوم الأحد الماضي واستمرت إلى غاية يوم أمس الثلاثاء، بمشاركة نخبة من الإعلاميين وصناع المحتوى العرب، كما أنها تحتفي بدولة “فلسطين” كضيفة شرف.

وكان ماضي الخميس، قد قال في كلمة الافتتاح أن نسخة هذه السنة من الملتقى، تطبعها مشاركة مميزة وجلسات مفيدة تعرف حضورا إعلاميا فاعلا سواء من داخل الكويت أو من خارجها، مبرزا حرص إدارة الملتقى الشديد على التنوع في الحضور والطرح في جلسات الملتقى.

وتجدر الإشارة إلى أن الملتقى الإعلامي العربي كان قد تأسس لأول مرة في سنة 2003 ، من أجل خلق كيان إعلامي مستقل قادر على تطوير الخطاب الإعلامي العربي، وتعزيز إمكانات وقدرات الإعلاميين العرب والمؤسسات الإعلامية.

مقالات ذات صلة

“مؤثرة” إسبانية تجر عليها انتقادات بعد محاولتها تشويه صورة أمن مطار مراكش

ما قصة “يجب تدمير قرطاج” المكتوبة على قميص مارك زوكربيرغ في عيد ميلاده ال40؟

مولاي الحسن.. قصة أمير سيقود المملكة بصفات تجمع بين”الكاريزما” والتواضع

إلهام قادري.. مغربية تتصدر قائمة رؤساء الشركات البلجيكية الأعلى أجرا

وصفوها ب”سيسي جامعة كولومبيا”: فمن هي نعمت شفيق؟

عبد العزيز النويضي.. رجل المواقف الذي قادته الصدفة للموت

بعد الاعتداء على صحفي..لغروس لـ”سفيركم”: وضاعتهم لن تثنينا عن ممارسة الصحافة

منظمة العفو الدولية تحذر من تهديد “الذكاء الاصطناعي” لحقوق الإنسان

سجن مصممة أزياء كولومبية بتهمة تصدير جلود الثعابين والتماسيح

إبراهيم المزند وتوثيق فن العيطة

إبراهيم المزند..تتويج دولي عن توثيق فن العيطة

فضائح في "ريال مدريد"

فضائح جنسية تخفت بريق “ريال مدريد”

جيل بيرو

جيل بيرو..وفاة مؤلف كتاب “صديقنا الملك”

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)