‎لقاء الرجاء والنادي القنيطري يخلق جدلا وترقب لموقف مكتب النسور بعد مراسلة دومو

خلقت المباراة المرتقبة بين ناديي الرجاء الرياضي لكرة القدم وضيفه في الجولة الأولى من الدوري الجديد “كأس التميز” النادي القنيطري جدلا واسعا بعد إقدام إدارة النسور على رفع ثمن تذاكر اللقاء.

من جهته أعلن فصيل “حلالة بويز” المساند للكاك عن مقاطعة مباريات الفريق في الكأس الجديدة، بدءا من مواجهة الرجاء الرياضي، وذلك بهدف توحيد كامل طاقته على رحلة المنافسة على الصعود للقسم الأول من البطولة الاحترافية إنوي.

ونشر مكتب النادي القنيطري برئاسة حكيم دومو رسالة وجهها لنظيره الرجاوي للمطالبة بتخفيف ثمن تذكرة المباراة الأولى بدوري التميز مستفسرا عن سبب طرحها بقيمة مرتفعة، بحسب ما ذكر نص بلاغ نشر عبر الصحفات الرسمية للنادي.

واستنكر النادي القنيطري عبر بلاغه الثمن قائلا : “هذه الأثمنة (التذاكر) لا تتماشى مع القدرات الشرائية للجماهير المغربية عامة، وتفاجأت كافة مكونات النادي القنيطري من هذا القرار، متمنين أن يتم مراجعته بأثمنة معقولة، 50 درهم كحد أقصى”.

وتترقب جماهير كلا الطرفين رد المكتب المسير للرجاء الذي رجح متدخلون رياضيون أن رفع الثمن يأتي في ظل بحث النادي عن مداخيل إضافية كحل لمشاكله المادية إضافة لجلب مستشهرين جدد.

ومن المرتقب أن يتواجه الطرفان بعد غد الأربعاء 4 شتنبر على أرضية ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء، انطلاقا من الساعة السادسة مساء.

 

تعليقات( 0 )