ريدوان: اشتغلت مع لطفي لأن أمي كانت تحبه وفيلم “البطل” شدتني قصته

قال المنتج العالمي نادر خياط المعروف في الوسط الفني بـ”ريدوان”، أن اشتغاله إلى جانب عمر لطفي في فيلم “البطل” تتويج لعلاقة الصداقة التي تجمعهما، مبرزا أن والدته كانت تحب لطفي كثيرا، مؤكدا في ذات الوقت على أن قصة الفيلم استطاعت أن تشده، فما كان منه إلا أن يوافق عليها.

وأوضح ريدوان، خلال الندوة الصحفية الخاصة بفيلم “البطل”، المنعقدة اليوم الجمعة 4 أكتوبر الجاري، والتي حضرها هذا الأخير إلى جانب مخرج الفيلم عمر لطفي، أن اشتغاله في هذا العمل الفني الجديد، هو ثمرة علاقة صداقة كبيرة تربطهما، لا سيما وأن عمر كان محبوبا جدا من قبل والدة ريدوان، حيث قال: “اشتغلت مع لطفي لأن علاقة صداقتنا كبيرة، وكانت أمي تحبه كثيرا”.

وأكد نادر خياط أنه يحرص جيدا على انتقاء الأعمال التي ينتجها، وأن الأعمال التي لا تشده أو لا يشعر اتجاهها بأي إحساس لا يوافق عليها، مشيرا إلى أن قصة فيلم “البطل” استطاعت بالفعل أن تشده، قائلا: “لا أنتج أي عمل إذا لم يشدني إليه أي إحساس، وهذا ما وقع في “البطل”.

وفضل ريدوان عدم الإفصاح عن ميزانية الفيلم بالأرقام، حيث قال: “لا أستطيع أن أكشف عن ميزانية فيلم البطل بالأرقام، لكنها تبقى ميزانية محترمة، وسوف تلاحظونها من خلال الفيلم وكيف تم إنتاجه وإخراجه”، مستطردا أنه من تولى مهمة إنتاج موسيقى وأغنية الفيلم، التي ستؤديها كل من الفنانة ريم فكري والفنان نعمان بلعياشي.

وتفاعل ريدوان مع سؤال آخر استفسر عما إذا كان سيكون حاضرا في مونديال 2030، على غرار تألقه في مونديال قطر 2022، موضحا أنه لا يعلم هل سيكون حاضرا في النسخة المقبلة من كأس العالم أم لا، متوجها بالشكر الجزيل للمنابر الإعلامية التي حضرت الندوة الصحفية، ومشددا على أهمية الدعم الذي تقدمه الصحافة المغربية في نجاح الأعمال الفنية والسينمائية.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)