عمور: محبوبي توثيق لصداقتي بالمجرد، وهذا سبب الخلاف حول جنريك “بين لقصور”

كشف الفنان المغربي حاتم عمور، على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد، أول أمس الجمعة، لتقديم عمله الفني الجديد الذي يجمعه مع الفنان سعد المجرد، عن تفاصيل تعاونه مع سعد، إلى جانب جديده الفني، كما وضح مغالطات بخصوص ضجة جنيريك مسلسل “بين لقصور”.

وفي حوار أجراه طاقم موقع “سفيركم” مع الفنان حاتم عمور، أوضح أن فكرة تعاونه مع الفنان سعد المجرد ليست وليدة اللحظة، بل قديمة تعود للأيام الاولى لصداقتهما، التي تتجاوز 17 سنة، حيث قال “فكرة ديو مع الفنان سعد المجرد كانت دائما موجودة منذ 16 أو 17 سنة، الحمد لله كل واحد منا بنى مسيرته الفنية، والآن حان الوقت كي نوثق لهذه الصداقة بعمل فني يليق بلوننا الموسيقي ويسعد جمهورنا”.

وتابع المتحدث ذاته أن أغنية “محبوبي” التي سيطرحها رفقة سعد المجرد، هي من كلمات وألحان كمال نصري، فيما قام بالتوزيع الموزع جلال الحمداوي، أما مهمة الإنتاج فقد عادت للعزيز القادري “FUN Production”، مبرزا أنهما قاما بغنائها في باريس، فتم توزيع الأغنية، وبعدها بدءا في وضع تصور للفيديو كليب الذي تم تصويره في مدينة الرباط، مبديا شوقه لمشاهدة العمل النهائي ومشاركته مع الجمهور.

 

وفيما يتعلق بجديده الفني، قال الفنان حاتم عمور، أنه يحضر لأغنية جديدة باللهجة المصرية، سترى النور في الأيام القليلة المقبلة، مشيرا إلى أنها صورت في مدينة القاهرة، تحت إشراف هاني محروس، وإخراج حسام الحسيني.

وأوضح صاحب أغنية “هيا” أن أغنيته الجديدة، التي اختار لها اسم “بجيبي القرش”، سيظهر فيها بلوك جديد، وسط “الحارة” والجو المصري الشعبي، مبديا أمله في أن تنال إعجاب الجمهور المغربي وحتى العربي بصفة عامة.

وعن الجدل الكبير الذي خلقه جنيريك مسلسل “بين لقصور”، أكد حاتم عمور أن الشركة المنتجة للمسلسل اتفقت معه على أن يؤدي أغنية “شكون كان يقول” مقابل أن يطرحها في قناته الخاصة على منصة “يوتيوب”، لافتا إلى أنه تعب عليها جدا ومنحها شخصية وأضفى عليها لمسته الخاصة، وأن كل شيء كان على ما يرام، ليتفاجئ في الأخير أن ما اتفق عليه مع المكلف بالجنريك لا علاقة له ببنود العقد.

وذكر حاتم عمور، أن المكلف بالجنريك لم يكن صادقا معه في المرة الاولى التي تحدثا فيها عن العقد، الذي وجد أن بنوده لا تسمح له أبدا بطرح الأغنية في قناته الرسمية على “اليوتيوب”، حيث قال: “لذلك رفضت غنائها والتعامل معهم، فغنتها الفنانة الكبيرة بلقيس فتحي، التي أكن لها كل الاحترام، بإحساس عالي جدا، فنجحت الأغنية ونجح المسلسل، وأتمنى لهم التوفيق جميعا”.

وعلق حاتم عمور عن الشائعات التي تفيد بأن عدم غنائه لجنريك “بين لقصور” يعود لعدم التزامه بالوقت المحدد للتسجيل، قائلا: “لا، سجلت الأغنية وكانت كل التفاصيل جاهزة، وقبل رمضان بخمسة أيام منحوني العقد، فتفاجأت بأنه لا يتضمن ما اتفقنا عليه، لذلك رفضت أن أتعامل معهم”.

مقالات ذات صلة

سحر الصديقي تتوج عن أدوارها بحفل “سفيركم” لتوزيع جوائز الدراما الرمضانية

تتويج الفنان أنس البسبوسي بجائزة "أفضل ممثل شاب" في حفل توزيع جوائز "سفيركم"

أنس البسبوسي يفوز بجائزة “أحسن ممثل درامي شاب” في حفل جوائز”سفيركم”

تتويج نزهة الركراكي بجائزة المشوار المتميز في حفل توزيع جوائز سفيركم

في عرس فني.. موقع سفيركم يحتفي بمسار الفنانة المقتدرة نزهة الركراكي

تتويج مسلسل بين لقصور لهشام الحباري بالجائزة الكبرى في حفل توزيع جوائز سفيركم للدراما الرمضانية

في حفل “سفيركم”.. الجباري يتوج بالجائزة الكبرى عن مسلسل بين القصور

أبدع وأمتع المغاربة.. “سي الكالة” يتوج في حفل موقع سفيركم

“سفيركم” يتوج الدراما الرمضانية الأمازيغية بأربع جوائز كبرى

الساحة الفنية الوطنية تفقد أحد أبرز رواد الطرب الغرناطي

أم كلثوم تحيي حفلا في الرباط بتقنية الهولوغرام

بعد دعمه “المقاومة الأوكرانية”.. مهرجان كان الفرنسي يحظر التضامن مع غزة

نجم الكوميديا “بودير” لسفيركم: مازالت هناك عنصرية تجاه المهاجر المغربي

مهرجان ليريدا يبصم على مشاركة مغربية متميزة لتعريف الجالية بالثقافة المغربية

أنجيلينا

الحارس الشخصي لأنجلينا جولي يكشف حقيقة تسميمها لأبنائها

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)