هند رويبزي: عانيت من دور “لكبيرة” بعد انتهاء تصوير مسلسل “بين لقصور”

عشقت المسرح منذ الصغر واكتشفت عالم السينما والتلفزيون. لا تظهر في الاعلام لأنها خجولة كما وصفت نفسها، لكن إطلالتها في دراما رمضان 2024 كانت خاصة ومختلفة أعجب بها الجمهور المغربي، إنها الممثلة الشابة هند رويبزي.

شخصية “لكبيرة” التي جسدت دورها هذه الممثلة الواعدة في مسلسل “بين لقصور”، كانت طاغية في الاتقان والتجسيد والتشخيص الذي وصل لقلوب المشاهد وعاش معها الإحساس رفقة صديقتها سكينة.

في هذا الصدد قالت هند ل”سفيركم” أن :”أي شخصية قمت بتقمصها لها مكانة في قلبي ولكن شخصية “لكبيرة” التي لعبت دورها في تقاسم مع الفنانة السعدية لديب، فهذه الشخصية لها مكانة خاصة جدا لأن الاشتغال عليها أيضا كان في أجواء خاصة ، وبقدر ما استمتعت بهذه الشخصية وبالعمل وبأجواء الاشتغال، إلا أنني عانيت نفسيا منها حتى بعد إنهاء التصوير بقيت أعاني وأحاول ترميم نفسي من شخصية “لكبيرة”.

مسترسلة:” لأنه أثناء التصوير بكيت كثيرا في التحضير لها وقبل التصوير وبعده، لذلك بقيت مدة طويلة محاولة الخروج من الشخصية. ولكن بمجرد ما خرجت من “لكبيرة” بدأ عرض المسلسل في رمضان فتابعته فعادت مرة أخرى “لكبيرة” فأحسست أن فعلا الشخصية بقيت تسكني لمدة طويلة”.

وتضيف أنها بعد العمل ومن خلال ردة فعل الجمهور والمحيطين بها من تنويه وتعاليق إيجابية أحست بسعادة كبيرة خاصة وأنها كانت تتقاسم الدور مع ممثلة كبيرة مثل السعدية لاديب لدرجة “بدأ المحيطين بي يلاحظون أنها أصبحت نسخة طبق الأصل للفنانة لاديب وشبه كبير يجمعنا”.

وأضافت أن الطاقم التقني للمسلسل كانوا يحثونها على أن تظهر في عمل مع السعدية لاديب كابنتها أو أختها بسبب هذا التشابه.

وقالت هند أنها كانت تحضر “لمشاهد تصوير السعدية لاديب وأقوم بتصويرها حتى أتمكن بعدها من التمرن بالمنزل بشكل جيد على نفس الحركات وطريقة الحديث الأمر الذي ساعدني كثيرا في التقمص الجيد”.

وبخصوص الجديد الفني صرحت هند أنها انتهت من تصوير مسلسل بعنوان “عين الابرا” والذي لم يعرض بعد، وأن لها فيه دورا مهما جدا. بالإضافة إلى أنها تستعد للاشتغال في أعمال فنية أخرى.

هند رويبزي ابنة مدينة آسفي عشقت المسرح في بداياتها قبل أن تدخل عالم التلفزيون وتواجه عدسة الكاميرا، درست منذ الصغر المسرح بمدينتها الأصلية آسفي بعدها التحقت بمعهد مراكش موازاة مع دراستها في الهيكلة الحديدية بمراكش، لتكتشف بعدها عالم “الفيديو كليب” وعالم الأزياء وعالم السينما، بعد أن عشقت السينما انتقلت لمدينة الدار البيضاء وتخلت عن دراستها بمراكش لتدرس السينما والمسرح الجامعي بالبيضاء لتبدأ الظهور على شاشة التلفزيون في 2017، إلا أنها ماتزال تعشق المسرح أول مدرسة لها.

مقالات ذات صلة

الساحة الفنية الوطنية تفقد أحد أبرز رواد الطرب الغرناطي

أم كلثوم تحيي حفلا في الرباط بتقنية الهولوغرام

بعد دعمه “المقاومة الأوكرانية”.. مهرجان كان الفرنسي يحظر التضامن مع غزة

نجم الكوميديا “بودير” لسفيركم: مازالت هناك عنصرية تجاه المهاجر المغربي

مهرجان ليريدا يبصم على مشاركة مغربية متميزة لتعريف الجالية بالثقافة المغربية

أنجيلينا

الحارس الشخصي لأنجلينا جولي يكشف حقيقة تسميمها لأبنائها

أنس الحمدوشي: مشاركتي في فيلم “برو” دعوة للتشبث بالأحلام، وهذا جديدي الفني

ملصق فيلم "عملية الدار البيضاء" من بطولة طارق البخاري

“عملية الدار البيضاء” ضمن أكثر الأعمال مشاهدة على قناة “تي في 5 موند”

زقاق المغاربة بقرطبة يتجه للفوز بمهرجان الأفنية التقليدية الأندلسية

الراب

لأول مرة.. التلفزة المغربية تنظم مسابقة لفن الراب Jam Show

وعكة صحية تدخل الشوبي إلى المستشفى العسكري بالرباط

اختتام فعاليات النسخة الـ13 لمهرجان مكناس للدراما التلفزية

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)