وزارة الصحة تكشف حقيقة وثيقة تدعي رصد تلوث في مياه معدنية لإحدى الشركات

خرجت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، مساء اليوم الخميس، ببلاغ رسمي حول الوثيقة التي تداولت في الساعات الماضية، التي تدعي رصد تلوث في مياه معدنية تابعة لشركة “عين أطلس”.

وحسب الإفادة التي توصلت به جريدة “سفيركم” الإلكترونية من مصدر مسؤول بوزارة الصحة والحماية الاجتماعية، فإن الوثيقة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي التي تحمل شعار مندوبية وزارة الصحة والحماية الاجتماعية بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان، غير رسمية، وغير صحيحة بتاتا.

ووفق المصدر نفسه، فإن المعلومات التي تحتوي عليها الوثيقة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص عدم مطابقة المياه المعدنية الطبيعية لشركة “عين أطلس” ليست صحيحة ولا أساس لها من الصحة.

وجاء هذا التوضيح، بعد تداول وثيقة (الصورة في الأسفل)، تدعي رصد مندوب وزارة الصحة بمنطقة الفداء مرس السلطان بالبيضاء، اليوم الخميس، تلوثا في المياه المعدنية لشركة “عين أطلس”، داخل إحدى المقشدات.

ووفق الوثيقة التي نفت صحتها وزارة الصحة، فإن الاختبارات التي أجريت على اثنين من قنينات ماء “عين أطلس”، أظهرت أنها لا تستجيب للمعايير الصحية المعتمدة وطنيا، وطالبت من المدير الجهوي للصحة بالتدخل لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)