بعد “سلمات أبو البنات”.. لديب وخيي يجتمعان في عمل جديد من إخراج الجباري

كشف هشام الجباري, مخرج مسلسل “سلمات أبو البنات”، أن كلا من الممثلة السعدية لديب، والممثل محمد خيي، سيجتمعان للمرة الثانية، في مسلسل تاريخي جديد، يجري التحضير له في هذه الأثناء.

وكشف هشام الجباري، في تصريح خص به موقع “سفيركم”، على هامش عرض فيلم “أنا ماشي أنا”، بسينما ميكاراما بمدينة الدار البيضاء، أنه يحضر لعمل جديد عبارة عن مسلسل تاريخي، سيعرض في شهر رمضان المقبل، على قناة إم بي سي 5”.

وواصل الجباري قائلا: “أعتقد أنه عمل قوي جدا، يعالج تيمة مهمة جدا وهي الظلم، ويشارك فيه عدد من نجوم الشاشة المغربية، من قبيل محمد خيي، والسعدية لديب، وهدى الريحاني، وعزيز داداس، وأنس جمالي، وسعد موفق، وندى هداوي، وسناء علوي وغيرهم”.

وأشار الجباري إلى أنه شرع في تصوير مسلسل “بين القصور” التاريخي الجديد، منذ أسبوعين، معبرا في ذات الوقت، عن أمله بأن “يرى العمل النور بالشكل القوي الذي كتب به السيناريو”.

وفي سياق آخر، تحدث الجباري عن فيلم “أنا ماشي أنا”، الذي عرض الأسبوع الماضي، بسينما ميكاراما بالدار البيضاء، وقال إنه “عمل سينمائي يضم نخبة كبيرة من نجوم الكوميديا في المغرب، تم الاشتغال عليه بالكثير من الحب”.

وتابع بالقول: “حاولنا أن نجعله فيلما ممتعا واستمتعنا كثيرا خلال تصويره في جنوب المغرب، نواحي مدينتي مراكش والصويرة”.

وكشف المخرج أن العمل مليء بالكثير من “المواقف المضحكة، والمغامرات، والمؤامرات بين الشخصيات، حيث يصور قصة شخص يحاول الزواج للمرة الرابعة، فتأتي زوجاته السابقات للانتقام منه، إنه فيلم موجه مئة بالمئة للعائلة”.

وأشار الجباري إلى أنه حاول رفقة طاقم الفيلم، إعادة “المشاهد إلى متعة السينما والحياة بصفة عامة، خاصة بعد السنوات الصعبة التي مرت على المغرب والعالم ككل”.

وقال في ختام تصريحه: “فمن هذا المنطلق اشتغلنا على قصة اجتماعية جميلة صالحة مأخوذة من الواقع ومعالجة بطريقة صالحة للعائلة والشباب وجميع الشرائح الاجتماعية”.

مقالات ذات صلة

وفد من المصورين القطريين يستكشف سحر الثقافة المغربية

سحر الثقافة المغربية يدفع مصورين قطريين لاستكشاف المملكة

المهرجان الدولي لسينما المؤلف للرباط يحتفي بقيم التسامح والتبادل الثقافي

هشام الوالي: ما تقوم به الحكومة تجاه طلبة الطب تعنت وهذا الملف لا يحتمل العبثية

جلال قريوا: أجسد في “على غفلة” دور شخص خطير وأجواء التصوير يطبعها الود والمرح

من إنتاجها.. لطيفة رأفت تعلن لـ”سفيركم” عن جديدها الفني

المغرب يظفر بنصيب الأسد من جوائز اللقاءات السينمائية في بنين

المغرب يظفر بنصيب الأسد من جوائز اللقاءات السينمائية في بنين

“لونلي بلانيت”.. عمل جديد على نيتفلكس يصور سحر المغرب

المغرب يتألق في المعرض الإفريقي للفن المعاصر في لندن

“على غفلة” جديد المخرج الجباري يجمع الرواد والشباب لتصوير واقع يجور على الآمال

تعليقات( 0 )