سحر الصديقي تكشف لسفيركم عن جديد أعمالها خلال رمضان

سحر الصديقي

كشفت النجمة المغربية، سحر الصديقي في حوار خاص مع موقع سفيركم عن جديد أعمالها في الشهر الفضيل، حيث ستشارك هذه السنة بما مجموعه أربعة أعمال ستعرض على مختلف الشاشات المغربية.

وعن دورها في المسلسل الدرامي “فوق السلك”، قالت الممثلة إنها “ستلعب دور خادمة ستقلب حياتها رأس على عقب بعد أن يتوفى الرجل الذي كانت تشتغل في منزله، بحيث سرعان ما ستكتشف أن هذا السيد ترك لها وزوجها حصة مهمة من ميراثه وأيضا بعض الأسهم في شركة العائلة، وتبدأ الخلافات بيينهما وبين عائلة المرحوم التي ترفض الأمر”.

وأضافت أن الجمهور سيكتشفها من خلال هذا العمل في شخصيتين مختلفتين، فالأولى عبارة عن خادمة فقيرة تعاني مصاعب الحياة والثانية عبارة عن سيدة أعمال من الطبقة المخملية.

وعن ظهورها في أعمال متعددة هذه السنة قالت سحر إن هذا الأمر لا يؤثر على أدائها التمثيلي، وإنها لا تتدخل في عملية التوزيع وبرمجة الأعمال، بل الشركة المنتجة هي من تتحكم في ذلك، فمن الممكن أن تشارك في بعض الأعمال وتعرض إلى حين انتهاء الموسم الرمضاني كما من الممكن أن تعرض جميعها في نفس الموسم، وهذا ما حدث معها هذه السنة.

يذكر أن “فوق السلك” عمل درامي مغربي من إخراج نبيل بوديقة، وسيعرض على شاشة القناة الأولى، شارك فيه مجموعة من الفنانين المغاربة من بينهم سحر الصديقي وجلية التلمسي وسعيد باي وفريد الركراكي وعبدالنبي البنيوي والشوبي محمد ورضا بختي وعبلة ساتر وغيرهم من الأسماء.

مقالات ذات صلة

“العبد” و”قمر” المغربيين حاضرين في الغردقة

الأفلام المغربية و”الأوسكار”.. ترشيحات لا تتجاوز عتبة المشاركة

إسبانيا.. “مهرجان المزج” تظاهرة فنية تجمع بين الثقافة المغربية والإسبانية المشتركة

بعد شكوى السفارة الأذربيجانية.. المغرب يمنع عرض فيلم أرميني بمهرجان أكادير

منهم الطيب الصديقي.. مهرجان الأقصر يهدي دورته المقبلة لروح عدد من الراحلين

الداودية تلهب حماس جمهور مهرجان وليلي الدولي لموسيقى العالم التقليدية

مغاربة غاضبون من انتقاد بنكيران لـ”طوطو” وأخ فحصي يعلق: أخي سيختار الموسيقى للرد

الفنان الفوتوغرافي نورالدين الوراري يستعيد “ظلالا من ماضيه” في معرض فني برواق ضفاف بالرباط

بمشاركة مغربية وازنة.. اختتام فعاليات مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي

تعليقات( 0 )