حبه للحارس المغربي ياسين بونو يدفع مواطنا سعوديا لتسمية طفليه التوأم “ديما” و”بونو”

قرر مواطن سعودي، رزق بطفلين بنت وولد، أن يطلق عليهما اسم “ديما” و “بونو”، وذلك للتعبير عن عشقه الكبير لحارس المرمى المغربي ياسين بونو، الذي كان قد تألق بشكل كبير رفقة “أسود الأطلس” في مونديال قطر، ومع فريق الهلال السعودي.

وانتشرت في الساعات الأخيرة على نطاق واسع في الشبكات الاجتماعية، صور توثق لبطاقة تهنئة تحمل اسمي “ديما” و “بونو”، حيث اختار الأب اسم “ديما” للمولودة الأنثى و “بونو” للمولود الذكر، وذلك تيمنا بالهتافات التي تطلقها جماهير الهلال السعودي “ديما بونو”.

ونشرت تقارير إعلامية سعودية أن والد التوأم الذي يكن حبا عميقا للحارس ياسين بونو ولفريقه نادي الهلال السعودي، لم يجد طريقة للتعبير عن عشقه للحارس المغربي أفضل من تسمية طفليه بـ”ديما”، “بونو”، لا سيما وأنه كان سببا رئيسيا في التتويج بمنافسة الكأس السعودية بعدما تصدى لضربتي جزاء من فريق النصر السعودي.

ودائما ما تحرص الجماهير السعودية على تحفيز ياسين بونو في كل مرة يتصدي فيها لتهديدات الخصم، من خلال ترديد عبارة ” ديما بونو”، وهو الشعار الذي استوحى منه المشجع الهلالي اسم طفليه.

وتجدر الإشارة إلى أن رابطة دوري روشن السعودي للمحترفين، قد كشفت في الـ29 من ماي الماضي، عن ظفر حارس المرمى المغربي ياسين بونو، بجائزة أفضل حارس مرمى في دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، نظير أدائه المتميز ومسيرته الرائعة مع نادي الهلال السعودي.

وجدير بالذكر أيضا أن فوز بونو بهذا اللقب يأتي بعدما دافع عن شباك الهلال في ما مجموعه 31 مباراة، تصدى خلالها لـ62 تسديدة، حيث أشارت الرابطة إلى أن بونو يمتلك أفضل معدل تصديات مقارنة بجميع الحراس الذين لعبوا أزيد من 10 مباريات، بنسبة تجاوزت 75 في المئة، مبرزة أن شباكه استقبلت خلال الفترة المذكورة حوالي 20 هدفا فقط.

مقالات ذات صلة

الفتح الرباطي يضم حارس المنتخب خريج أكاديمية محمد السادس

الجيش الملكي يعاقب بنعبيد ويراسل الجامعة بعد تمرده

المواي طاي.. المغرب يحرز تسع ميداليات منها ذهبية ببانكون

مواجهة قوية لبنصغير باستقبال موناكو لبرشلونة في دوري الأبطال

الاتحاد الرياضي التوركي زمرات

عبد الواحد زمرات يكشف غياباته ضد الوداد

أشرف حكيمي.. أداء مميز في افتتاح باريس لدوري الأبطال

‎السكتيوي.. المدرب الأقرب لقيادة الأسود حال مشاركته بالشان

المغرب الفاسي ينجح في فك نزاعاته

الكاف يمنح الجامعة المغربية مهلة للحسم في المشاركة بالشان

تعليقات( 0 )