على بُعد أيام من إغلاق الميركاتو.. الغموض يتواصل حول وجهة أمرابط المقبلة

مازال الغموض هو سيد الموقف بشأن الوجهة المقبلة للدولي المغربي، سفيان أمرابط، وذلك على بُعد 9 أيام فقط من إغلاق فترة الانتقالات الصيفية أو ما يُعرف بـ”الميركاتو”.

وحسب ما تدوالته تقارير رياضية، فإن اللاعب على ردار فريقين حاليا، وهما فريق نابولي الإيطالي وفريق فنربخشة التركي الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

ووفقا للمصادر نفسها، فإن نابولي يرغب في التعاقد مع أمرابط واستقطابه من فيرونتينا الإيطالي، مشيرة إلى أن المفاوضات وصلت مرحلة متقدمة، لكن لا يوجد تأكيد رسمي يشير إلى قرب انتقال أمرابط إلى الفريق الإيطالي.

وفي في الوقت ذاته، تتحدث تقارير رياضية أخرى عن وجود رغبة كبيرة لدى مدرب فنربخشة “السبيسل وان”، في استقطاب أمرابط لتعزيز صفوف خط وسط فريقه.

وقالت ذات التقارير، إن مورينيو مُعجب بأمرابط ويرغب في تدعيم الفريق التركي، ولا سيما أن المدرب الإيطالي معروف بإعجابه بلاعبين أقوياء مثل أمرابط ممن يجيدون الأدوار الدفاعية، خاصة في وسط الميدان.

جدير بالذكر أن أمرابط كان قد قضى الموسم الماضي كلاعب معار لدى فريق مانشستر يونايتد، لكنه لم يقدم الإضافة المطلوبة منه بسبب توظيفه في مراكز لا يجيد اللعب فيها.

تعليقات( 0 )