لطيفة رأفت: تطفل المؤثرين على الفن بسبب الشهرة فقط غير مقبول (فيدو)

قالت الفنانة لطيفة رأفت، إن الله رزقها بابنتها ألماس لتفرح بها وليس لتستغلها في الإشهارات، تاركة الاختيار لابنتها عندما تكبر، مشيرة إلى أنها متخوفة من ردة فعلها إن كبرت إذ أنها قد لا تكون مفضلة للظهور  أو لا تريد أن تُعرف على أنها ابنة لطيفة رأفت.

وعبرت الفنانة لطيفة رأفت في لقاء خاص مع جريدة “سفيركم” الالكترونية بمدينة طنجة، عن حزنها لفقدان خولة الراشدي ابنة الموسيقار المغربي عبد القادر الراشدي التي توفيت بسبب حادثة سير رفقة زوجها وابنها والسائق، بسلطنة عمان، مبرزة أنها بقيت بجانب العائلة لمدة ثلاثة أيام لمواساتهم، بحيث تعتبرهم عائلتها. ووصفت الفناة لطيفة رأفت وفاة خولة الراشدي بالفاجعة كما هو الحال في وفاة المهدي بلخياط الذي تعتبره صديقا وأخا.

وعن وجود المؤثرات والمؤثرين بالمجال الفني، أعربت رأفت  عن أمنيتها لو أن عدة قرارات تتخذ في مجال الفن أو الثقافة كانت مثل التي تتخذ بمصر، مبرزة أن لدى وزارة الثقافة أو النقابة المصرية قرارات تفعيلها مهم جدا بالنسبة للفنان، مضيفة: “أظن إذا كانت لدى المؤثرة أو المؤثر دراية بالتمثيل أو دبلومات أو ودرس التمثيل فلا ضير في ذلك، إنما إن كان دخيلا ومتطفلا على الفن فقط لأنه مشهور فأعتقد أن هذا غير مقبول، وبالتالي قرارت مصر في هذا الجانب صائبة جدا”.
وختمت رأفت حديثها، بمثل مصري: “اعط العيش لخبازو”،  مردفة “فأنا اعترف بالاختصاص، و لو أتيحت لي فرصة لتسيير القطاع الفني لقمت باتخاذ مثل قرارات نقابة الفن بمصر”.

تعليقات( 0 )