وكيل يربك حسابات الرجاء لرفع المنع قبل ساعات من إغلاق الميركاتو

فاجأ وكيل المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بتراجع لاعبيه عن توقيع البروتوكول المتفق عليه بخصوص تسديد مبالغ أحكام نزاعاتهم مع الفريق الأخضر، في استراتيجية إدارة النسور لرفع عقوبة المنع من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتراجع وكيل اللاعبين المسؤول عن كل من عبد الإله الحافيظي وعبد الجليل جبيرة وإلياس الحداد، عن الاتفاق المبرم مع المكتب المسير للرجاء، بعدما وافق اللاعبون الثلاث في وقت سابق على مقتح مسؤولي الفريق، لمساعدته على رفع عقوبة المنع.

ووجد مسؤولو النادي الأخضر أنفسهم مطالبين بالتواصل من جديد وبشكل مستعجل مع اللاعبين الثلاث المذكورين، من أجل معرفة موقفهم والتأكد من رغبتهم في توقيع البروتوكول الذي تم الاتفاق عليه مسبقا، والتزامهم بالاتفاق باعتبار أن الرجاء توصل لحل لرفع المنع.

وعبر كل من عبد الاله الحافيظي، جببرة، والحداد استعدادهم لتوقيع البرتوكول المقترح من إدارة الرجاء، بهدف تمكينهم من مستحقاتهم على اشطر وفق مواعيد محددة، من أجل تسهيل رفع المنع من الانتدابات.

ويزاحم الوقت مكتب عادل هالا، إذ لم يعدد أمامهم متسع كافي من الوقت، باعتبار آخر أجل لرفع عقوبة المنع وتسجيل اللاعبين الجدد، هو غدا الخميس 19 شتنبر.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)