مسؤولون من الفيفا يتابعون لقاء الوداد تحضيرا للمونديال

حل أمس السبت، وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم ضيفا بمباراة الوداد الرياضي وضيفه الدفاع الحسني الجديدي، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية إنوي.

وتابع مسؤولون من الفيفا مباراة الوداد الرياضي التي جرت بملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء، للوقوف على حيثيات اللقاء بداية من تنظيم الجماهير، إلى استقبال اللاعبين والضيوف من كبار الشخصيات.

وسهر وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم على تفقد أرضية ملعب العربي الزاولي، ومرافقه إضافة لبوابات ولوج الجماهير، وموقف السيارات، ومنصة الصحافة وكبار الشخصيات.

ويزور مسؤولون من الفيفا ملعب العربي الزاولي، باعتباره واحدا من الملاعب المرشحة لاحتضان تداريب المنتخبات بكأس العالم 2030، الذي يقام وفق ملف مشترك بين المملكة المغربية وإسبانيا والبرتغال.

وستزور بعثة الاتحاد الدولي أربعة ملاعب أخرى بمدينة الدار البيضاء، ويتعلق الأمر بملعب الاب جيكو، ملعب مولاي رشيد، ملعب البشير، إضافة لتفقد مركب محمد الخامس “دونور”.

ويرتقب أن يصل مسؤولو الفيفا أيضا للعاصمة الرباط للوقوف على الأشغال بمركب الأمير مولاي عبد الله، ثم تنتقل بعدها لملاعب فاس، طنجة، ومراكش، باعتبارها ملاعب مرشحة لاحتضان مونديال 2030، وستخضع للاختبار بكان المغرب 2025.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)