عبدالإله الحافيظي يقترب من العودة للميادين عبر بوابة الدوري المصري

عبدالإله الحافيظي

اقترب لاعب الرجاء الرياضي الأسبق عبدالإله الحافيظي، من الانتقال إلى الدوري المصري بعد فشل تأهيله في وقت سابق من طرف مسؤولي المغرب التطواني ليرحل عن الفريق الشمالي.

وأوضح مصدر مقرب لنادي المصري البورسعيدي أن جزئيات بسيطة تفصل عبدالإله الحافيظي من التوقيع في كشوفات الفريق، لتعزيز صفوفه في الموسم الكروي الجديد.

وأضاف ذات المصدر أن الجهاز الفني لم يحسم بعد رفقة مسؤولي المصري صفقة الحافيظي، إلا أن مؤهلاته ومكانته كلاعب إضافة للخبرات التي راكمها تعزز حظوظه بالعودة للميادين بعد سنة بيضاء بتطوان.

واستغل الحافيظي إجراء المصري البورسعيدي لمعسكر إعدادي بالمغرب، إذ التحق بتداريب المجموعة لتعجيل انسجامه، وتعرفه على اللاعبين وطاقم الفريق مبكرا للدخول بقوة في أجواء النادي المصري.

ويتدرب الحافيظي بانتظام مع الفريق المصري، والذي اختار مدينة بوزنيقة بالمغرب لإجراء معسكره المغلق.

كما شارك اللاعب في المباراة الودية الأولى للفريق بمعسكر المغرب، أمام فريف الرشاد البرنوصي كما سجل خلالها هدفا ساهم به في فوز فريق المصري بثنائية نظيفة.

وتوج الحافيظي بسبعة ألقاب بقميص الرجاء، ويتعلق الأمر بدرعي البطولة، لقبين من كأس العرش وكأس الكونفدرالية، والسوبر الإفريقي، كما ظفر بنسختين من كأس إفريقيا للمحليين رفقة المنتخب المغربي.

جدير بالذكر أن الحافيظي حاضر في قائمة المنتخب الذي سيمثل المغرب بدوري الملوك بقيادة إلياس المالكي، بعدما اختاره النجم الإسباني المعتزل جيرارد بيكيه لقيادة الفريق المغربي بالبطولة إلى جاني نجوم آخرين كحدراف، سكومة، وسعيد فتاح.

 

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)