Close Menu
سفيركمسفيركم
  • الرئيسية
  • مغاربة العالم
  • سياسة
  • رياضة
  • مال وأعمال
  • مجتمع
  • فن وثقافة
  • منوعات
  • تكنولوجيا
  • البرامج
    • #طاجيم
    • حصاد سفيركم
    • #حكامة
    • فطور بلادنا
    • vice versa#
    • حوار خاص
    • with jood#
    • #محتاجينكم
    • #شكرا
    • بدون تحفظ
    • قصص وردية
    • واش عايشين
سفيركمسفيركم
  • الرئيسية
  • مغاربة العالم
  • سياسة
  • رياضة
  • مال وأعمال
  • مجتمع
  • فن وثقافة
  • منوعات
  • تكنولوجيا
  • البرامج
    • #طاجيم
    • حصاد سفيركم
    • #حكامة
    • فطور بلادنا
    • vice versa#
    • حوار خاص
    • with jood#
    • #محتاجينكم
    • #شكرا
    • بدون تحفظ
    • قصص وردية
    • واش عايشين
سفيركم Tv
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
سفيركمسفيركم
TV
  • الرئيسية
  • مغاربة العالم
  • سياسة
  • رياضة
  • مال وأعمال
  • مجتمع
  • فن وثقافة
  • منوعات
  • تكنولوجيا
  • أعمدة رأي
  • سفيركم Tv
  • البرامج
الرئيسية » مكتب الكهرباء يصدم مواطنين بمبالغ ضخمة

مكتب الكهرباء يصدم مواطنين بمبالغ ضخمة

ادريس بيكلمادريس بيكلم27 فبراير، 2025 | 23:40
شارك واتساب فيسبوك تويتر Copy Link
واتساب فيسبوك تويتر تيلقرام Copy Link

تفاجأ عدد من ساكنة منطقة السهول ضواحي مدينة سلا، بمطالبة مصالح المكتب الوطني للكهرباء، لهم بأداء مستحقات مالية عليهم تتجاوز 5000 الاف درهم وتصل أحيانا إلى ما فوق 10 الاف درهم.

وحسب المعطيات التي توصل بها “سفيركم”، فإن عدد من السكان توصل بمطلب تأدية مبالغ كبيرة، بدون توضيح سببها وبدون تقديم أية وثيقة رسمية،  من لدن مصالح المكتب الوطني تبرر سبب تراكم هذه المستحقات عليهم.

وتضيف ذات المصادر التي تواصلت مع “سفيركم”، أن عددا من المعنيين قد قاموا بأداء هذه المبالغ الكبيرة، بعد أن تنقلوا لمصالح المكتب الوطني للكهرباء بمنطقة عين عودة، حيث تم اخبارهم بضرورة الأداء وتمكينهم من الاستفادة من تخفيض على هذه المبالغ قد تصل إلى أكثر من 40% من قيمتها.

وزادت المصادر ذاتها موضحة بأن كل هذه العملية تتم بشكل شفوي، دون تقديم أي مستند يخص طلب الأداء أو ورقة “الضو”، بالرغم من أنهم يأدون ما عليهم باستمرار وبشكل دوري كل شهر.

وتسائل المعنيون عن قانونية وشرعية هذه المبالغ، خاصة وهي غير مضمنة في أية وثيقة صادرة عن المكتب الوطني للكهرباء، وكون المعنيين يأدون فواتير استهلاك الكهرباء بشكل شهري، ولم يتخلفوا عن السداد، لتترتب عليهم دعائر او غرامات التأخر أو التخلف عن السداد.

Shortened URL
https://safircom.com/9tl1
السهول سفيركم مكتب الكهرباء مواطنين
شاركها. فيسبوك تويتر واتساب Copy Link

قد يهمك أيضا

توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” ببركان

في رد غير مباشر على أخنوش.. “الاستقلال” ينسب إلغاء الساعة للأغلبية

مُنتجان مغربيان يلتحقان بأكاديمية الأوسكار

التعليقات مغلقة.

آخر المقالات

توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” ببركان

25 يونيو، 2026 | 18:00

في رد غير مباشر على أخنوش.. “الاستقلال” ينسب إلغاء الساعة للأغلبية

25 يونيو، 2026 | 17:50

مُنتجان مغربيان يلتحقان بأكاديمية الأوسكار

25 يونيو، 2026 | 17:20

الرؤية الأطلسية للمغرب تُطرح في ندوة ببنجول

25 يونيو، 2026 | 16:40

رويترز: العراق يهدد بالانسحاب من منظمة أوبك

25 يونيو، 2026 | 16:00

مارغاريث مينيزيس تشعل موازين بإيقاعات باهيا

25 يونيو، 2026 | 15:20

بعد أشهر من شد الحبل.. هل ينجح وزير الفلاحة في احتواء غضب الشغيلة؟

25 يونيو، 2026 | 14:40
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست
  • من نحن
  • اتصل بنا
  • سياسة الخصوصية
  • فريق العمل

اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter