اللبنانية عبير نعمة توضح لـ”سفيركم” كيف تعلمت اللهجة المغربية

تستمر لقاءات الجمهور المغربي بعدد من الفنانين الذين يقفون على منصات موازين خلال فعالياته، حيث عبر عدد من هؤلاء الفنانين على رغبتهم في تعلم اللهجة المغربية والتغني بها، لحبهم لها وللشعب المغربي.

وفي لقاء خاص لـ”سفيركم” مع الفنانة اللبنانية عبير نعمة صرحت الأخيرة أنها جد متحمسة للقاء الجمهور المغربي وأن محبة الجمهور المغربي لها تصلها كل يوم، خاصة أنها في تواصل دائم معهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن مشاركتها بالمهرجان قالت عبير “موازين أهم مهرجان بالمغرب ومن أعرق المهرجانات بشمال إفريقيا وعلى مسارح المهرجان اجتمعت كل إيقاعات العالم لذلك أن أتشرف بمشاركتي به”.

وحدثت الفنانة اللبنانية “سفيركم” عن سبب إتقانها اللهجة المغربية موضحة أنها تعلمتها من خلال تصويرها لوثائقي بالمغرب يتحدث عن موسيقى الشعوب من أربع حلقات عن الموسيقى التقليدية المغربية، من خلالها تعلمت الكثير من الأغاني المغربية.

وعن القفطان المغربي قالت أنها إن لم تتمكن من ارتدائه في سهرات موازين هذا العام، فستقوم في المرة القادمة في لبسه في سهراتها بالمملكة.

وبكثير من المشاعر عبرت عبير على أن المغرب جميل بـ”شعبه وثقافته والاحترام والرقي والاستقبال وحسن الضيافة والأكل المغربي أيضا”.

وحسب موقع المهرجان سيحيي سهرات اليوم الإثنين 24 يونيو كلا من سعيد مسكير وهيفاء وهبي وحميد القصري، تانيا صالح، يوري بونافينتورا، أوما لاي وغيرهم من الفنانين الأجانب.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

عبد الغني الصناك: شركات الإنتاج تغيب فنانين وتنادي أصحاب الإنستغرام

كذّب ما يروج.. سعد المجرد: “أنا لم أمثل في فيلم6/9”

في طور التصوير .. “غلطة عمري” فيلم مغربي يستعد للقاء جمهور التلفزيون

أحمد سعد يخلق الجدل بصورة له مع ويل سميث وجوني ديب

ريم فكري تلتحق بركب “صناع المحتوى” بعد نجاحها في الغناء