جنات: بعد الظلم الذي تعرضت له حصلت على وسام ملكي

عبرت الفنانة المغربية جنات عقب ندوة صحفية لها بمهرجان موازين، على أن بداية اكتشافها كانت بالمغرب لكن بداية الشهرة كانت بمصر، مشيرة إلى أن استقرارها بمصر جاء بالصدفة.

وكشفت خلال الندوة الصحفية عن تفاصيل أغنيتها المغربية وتعاملها مع ملحن مغربي، كما علقت في ذات السياق على التهم التي تلاحقها على أنها سرقت أغنية “التفاح والفراولة”.

وبخصوص الانتماء قالت جنات “أنا مغربية وبناتي مربيين على الطريقة المغربية وكيهضروا بالدارجة المغربية”. مشيرة إلى أنها عندما تعرضت للظلم “حصلت على وسام ملكي “من عند سيدنا”.

وأوضحت الفنانة المغربية أنها عندما كانت تتكلم عن المغرب كان هناك من يمسح فيديوهاتها “كانت حملة شرسة وحملات ممولة وأنا لم أكن قادرة عليها”.

وعن مسيرتها الفنية بمصر قالت جنات” عندما بدأت الغناء بمصر لم تكن حينها السوشل ميديا والانتاج كان مكلفا ولم تساعدني ظروفي حينها للإنتاج بالمغرب”. مشيرة إلى أنها تعرضت لمشاكل صعبة في بداياتها الفنية ولا تعرف كيف تحملت كل ذلك. موضحة أن السوشل ميديا يفتقر للرقابة وأن الناس يحبون متابعة المصائب.

ونفت الفنانة المغربية أن هناك خلافا بينها وبين شركة روتانا موضحة “نحن لغاية الآن أصدقاء وعلاقتنا عائلية”. كما قالت خلال الندوة التي تسبق سهرتها بمهرجان موازين ” أنا إنسانة مسالمة وتجمعني علاقة طيبة بمروان خوري وسميرة سعيد وآخرين”.

وكشفت جنات أيضا عن استعدادها لولوج عالم التمثيل من خلال سلسلة من 5 حلقات عرضت عليها وسوف تبدأ في خوض هذه التجربة قريبا.

يذكر أن مهرجان موازين الذي توقف لمدة أربع سنوات بسبب الوضح الصحي العالمي “كورونا” ،عاد من جديد ببرمجة فنية غنية جمعت عددا من الفنانين والموسيقيين من مختلف الجنسيات والثقافات كدليل على شعار المهرجان “موازين إيقاعات العالم” والذي يستمر إلى غاية ال29 من الشهر الجاري.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

عبد الغني الصناك: شركات الإنتاج تغيب فنانين وتنادي أصحاب الإنستغرام

كذّب ما يروج.. سعد المجرد: “أنا لم أمثل في فيلم6/9”

في طور التصوير .. “غلطة عمري” فيلم مغربي يستعد للقاء جمهور التلفزيون

أحمد سعد يخلق الجدل بصورة له مع ويل سميث وجوني ديب

ريم فكري تلتحق بركب “صناع المحتوى” بعد نجاحها في الغناء