دايلي ميل: سفيان أمرابط يستعد لمغادرة المان يونايتد، وغموض حول وجهته المقبلة

قالت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، إن اللاعب الدولي المغربي، سفيان أمرابط، يستعد لمغادرة مانشيستر يونايتد عند نهاية الموسم الكروي الحالي، مستبعدة أن تُجدد إدارة النادي العقد مع أمرابط لموسم آخر.

وبحسب الصحيفة الإنجليزية، فإن الدولي المغربي لم يقدم الإضافة المرجوة رفقة الشياطين الحمر، وبالتالي فإن وكيل أعماله سيجلس مع الإدارة لتحديد القرار النهائي في مقبل الأيام، مشيرة إلى أن القرار المرتقب هو إنهاء التعاقد مع أمرابط.

وكان اللاعب أمرابط قد انتقل إلى مانشيستر يونايتد من فيرونتينا الإيطالي في صفقة إعارة بقيمة تصل إلى 8 ملايين ونصف مليون أورو، مع بند يسمح لمانشيستر بشراء عقده بعد الموسم الأول بـ21 مليون أورو.

وتشير أغلب التقارير الرياضية، إلى أن المستوى الذي ظهر به سفيان أمرابط بقميص المان يونايتد، لم يُقنع الإدارة بشراء عقده، وبالتالي فإن اللاعب من المتوقع أن يعود إلى فيرونتينا.

غير أن التقارير نفسها، تشير إلى احتمالية أن ينتقل أمرابط إلى فريق آخر وعدم العودة إلى فيورينتينا، خاصة أن بعض الفرق الأوروبية، وحتى بعض الأندية السعودية، ترغب في تدعيم صفوفها به عن طريق التعاقد معه مباشرة بعد نهاية الموسم الكروي الحالي.

ويُذكر أن سفيان أمرابط كانت قد انهالت عليه العديد من العروض بعد المستوى الكبير الذي قدمه في كأس العالم رفقة المنتخب المغربي، إلا أنه اختار الذهاب إلى مانشيستر يونايتد، وهو الاختيار الذي لم يكن موفقا حسب ما أشارت إليه تقارير رياضية عديدة.

 

 

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

تقنية جديدة في تداريب الوداد تخلق جدلا.. وتفاؤل كبير لدى الجماهير

الإصابة تحول دون انتقال دولي مغربي إلى موناكو

عقوبة قاسية للشيبي ولجنة الانضباط تحسم قرارها بعد تدخله الخطير على الشحات

أسد الأطلس يظفر بالصفقة الأغلى في تاريخ الدوري التركي

برنامج صارم من موكوينا في تداريب الوداد ووعود جديدة للجماهير