Close Menu
سفيركمسفيركم
  • الرئيسية
  • مغاربة العالم
  • سياسة
  • رياضة
  • مال وأعمال
  • مجتمع
  • فن وثقافة
  • منوعات
  • تكنولوجيا
  • البرامج
    • #طاجيم
    • حصاد سفيركم
    • #حكامة
    • فطور بلادنا
    • vice versa#
    • حوار خاص
    • with jood#
    • #محتاجينكم
    • #شكرا
    • بدون تحفظ
    • قصص وردية
    • واش عايشين
سفيركمسفيركم
  • الرئيسية
  • مغاربة العالم
  • سياسة
  • رياضة
  • مال وأعمال
  • مجتمع
  • فن وثقافة
  • منوعات
  • تكنولوجيا
  • البرامج
    • #طاجيم
    • حصاد سفيركم
    • #حكامة
    • فطور بلادنا
    • vice versa#
    • حوار خاص
    • with jood#
    • #محتاجينكم
    • #شكرا
    • بدون تحفظ
    • قصص وردية
    • واش عايشين
سفيركم Tv
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
سفيركمسفيركم
TV
  • الرئيسية
  • مغاربة العالم
  • سياسة
  • رياضة
  • مال وأعمال
  • مجتمع
  • فن وثقافة
  • منوعات
  • تكنولوجيا
  • أعمدة رأي
  • سفيركم Tv
  • البرامج
الرئيسية » منخرطو الرجاء يُحذّرون من تكرار أعمال الشغب في نهائي كأس العرش بأكادير

منخرطو الرجاء يُحذّرون من تكرار أعمال الشغب في نهائي كأس العرش بأكادير

ياسين البقاليياسين البقالي27 يونيو، 2024 | 22:00
شارك واتساب فيسبوك تويتر Copy Link
واتساب فيسبوك تويتر تيلقرام Copy Link

أعربت هيئة المنخرطين في نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن استنكارها، مساء اليوم الخميس، لأحداث الشغب التي حدثت عقب مباراة الرجاء ومولودية وجدة برسم نصف نهائي كأس العرش، التي جرت بملعب أدرار بأكادير الأسبوع الماضي.

وقالت الهيئة في بلاغها، إن مجموعة منظمة من المجرمين، استهدفوا عناصر الرجاء بجميع أطيافهم، وطالبت الهئية بضرورة إعمال القانون، خاصة أن هذه الأحداث تكررت في نفس الملعب حسب ما جاء البلاغ.

وحذرت الهيئة في ذات البلاغ، من تكرار أعمال الشغب في مباراة النهائي المرتقبة بين الرجاء والجيش الملكي، ولا سيما أن المباراة ستُجرى في نفس الملعب، أي ملعب أدرار بأكادير.

وقالت الهيئة إنه في حالة إقامة المباراة في نفس الملعب، و”في ظل استمرار الوضع، فإن الأمر يعد بكارثة، خصوصا أن جمهور المنافس سيكون أيضا حاضرا”، مطالبة بـ”أن تكون المقاربة التنظيمية أكثر إحكاما، وأن تصحح عديد الأخطاء التي ساهمت في كارثة نحم الله أنها لم تزهق الأرواح”.

وتجدر الإشارة إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعلنت اليوم الخميس، أن المباراة النهائية لنيل كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2022-2023، ستجرى يوم الاثنين فاتح يوليوز المقبل.

وحسب بلاغ للجامعة نُشر على موقعها الرسمي، فإن هذه المباراة التي ستجمع بين الجيش الملكي، والرجاء البيضاوي، ستُلعب على أرضية ملعب أدرار بأكادير.

وكان فريقا الجيش الملكي والرجاء الرياضي قد بلغا المباراة النهائية عقب تغلب الأول على المغرب الفاسي (2-0)، وفوز الثاني على مولودية وجدة (4-3).

وتجدر الإشارة إلى أن الجيش الملكي يتوفر على 12 لقب لكأس العرش، في حين أن فريق الرجاء البيضاوي يتوفر على 8 ألقاب في هذه المنافسة.

ويُرتقب أن تكون المباراة ندية بين الفريقين، خاصة أن الجيش يرغب في الخروج هذا الموسم بلقب كأس العرش بعد خسارته لسباق البطولة أمام الرجاء الذي حقق اللقب في الأنفاس الأخيرة.

Shortened URL
https://safircom.com/noz9
أعمال شغب منخرطو الرجاء نهائي كأس العرش
شاركها. فيسبوك تويتر واتساب Copy Link

قد يهمك أيضا

المغرب يتوج ببطولة العرب لألعاب القوى تحت 23 سنة

الإكوادور تعلن عطلة وطنية بعد إسقاط ألمانيا

مرصد طنجة يطلق دينامية خفض الكربون بالمدينة

التعليقات مغلقة.

آخر المقالات

المغربي حمزة بنعبد الله رئيسا لغرفة التجارة والصناعة الإفريقية

26 يونيو، 2026 | 20:00

المغرب يتوج ببطولة العرب لألعاب القوى تحت 23 سنة

26 يونيو، 2026 | 19:20

الإكوادور تعلن عطلة وطنية بعد إسقاط ألمانيا

26 يونيو، 2026 | 18:40

مرصد طنجة يطلق دينامية خفض الكربون بالمدينة

26 يونيو، 2026 | 18:00

المسرح الجامعي بالدار البيضاء يعود بدورته 38

26 يونيو، 2026 | 17:20

إصابات على عتبة التعليم العالي.. حقوقيون يدينون “المقاربة الخشنة” في فض اعتصام طلبة القنيطرة

26 يونيو، 2026 | 16:40

سبو يطلق حملة توعية لمخاطر السباحة

26 يونيو، 2026 | 15:50
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست
  • من نحن
  • اتصل بنا
  • سياسة الخصوصية
  • فريق العمل

اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter