مسؤولو الجيش الملكي يردون على مطالب جماهيرهم

الجيش الملكي

رد مسؤولو فريق الجيش الملكي لكرة القدم، على مطالب جماهيرهم المتمثلة في تأهيل الملعب البلدي لمدينة القنيطرة، لاستقبال مباريات العساكر بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح مسؤولو الجيش الملكي أن إدارة الفريق ستبذل ما في جهدها لتقديم ملف من أجل تأهيل الملعب المذكور، واستغلال الفترة الزمنية التي تسبق انطلاقة دور المجموعات بعد تأجيلها بشهر.

ويحتاج الملعب البلدي لمدينة القنيطرة، لتأهيل منصة الصحافة والمنصة الشرفية ومنطقة كبار الشخصيات، إضافة للمراقف وتطوير قاعة الندوات والمنطقة المختلطة الخاصة بالتصريحات.

كما سيلزم تغطية أشغال بناء المدرجات الجديدة بلافتة لإعطاء منظر يليق بمباريات فريق الجيش الملكي لكرة القدم بدوري أبطال إفريقيا، وتحسين ولوجيات الملعب بالنسبة للجماهير.

وتترقب جماهير الجيش الملكي تحرك إدارة فريقها بشطل فعال، حفاظا على مصالح الفريق، وتحسين تجربة الجماهير لتجنب مشقة التنقل إلى ملعب الجديدة أو وجدة، حال عدم موافقة الكاف على ملعب القنيطرة.

جدير بالذكر أن قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا وضعت الرجاء والجيش في نفس المجموعة، إلى جانب ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي ومانيما يونيون من الكونغو الديموقراطية.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)