الكسوف يدفع منجمة أمريكية إلى قتل عائلتها

دفع الكسوف الذي حصل يوم الاثنين الماضي، منجّمة أميركية إلى اقتراف جريمة بشعة، حيث أقدمت على طعن شريكها، وألقت بابنتيها في الطريق من على السيارة، وذلك قبل ساعات قليلة من حدوث ظاهرة الكسوف.

وجاء في خبر نشرته صحيفة “لوس أنجلوس” أن المنجمة الأمريكية، دانييل جونسون، قد عثر عليها صباح الاثنين ميتة داخل سيارتها، بعد وقت قصير من حدوث الكسوف، وذلك بعدما قتلت زوجها وهو جندي سابق في الجيش الأمريكي، بطعنة سكين على مستوى القلب.

وأوضحت الصحيفة أن المعطيات الأولية للتحقيق، قد كشفت أن المنجمة الأمريكية، قد هربت على متن سيارتها من نوع “بورش كايين” رفقة ابنتيها، بعد قتل زوجها تاركة آثار قدمين ملطختين بالدماء في الشقة التي كانت تقطن فيها رفقة زوجها وابنتيها.

وبعدما هربت دانييل جونسون مع ابنتيها، قامت في وسط الطريق بدفع ابنتيها خارج السيارة، في الوقت الذي كانت تسير فيه بسرعة كبيرة، حيث حالف الحظ ابنتها الكبرى البالغة من العمر 9 سنوات وبقيت على قيد الحياة، فيما وافت المنية ابنتها الصغرى التي لا يتجاوز عمرها ثمانية أشهر، وعثر عليها جثة هامدة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطة قد عثرت بعد ذلك على سيارة المعنية بالأمر، والتي كانت تظهر عليها علامات الاصطدام، حيث اصطدمت بشجرة، ووجدت جثة دانييل في حالة بشعة يصعب معها التعرف على هويتها.

وكانت الجانية دانييل جونسون تعرف نفسها على أنها “معالجة إلهية” ، وكانت تعرض خدماتها على الأنترنيت، وتدعي أنها يمكنها تنقية الهالة الطاقية من الطاقة السلبية، كما كانت معروفة على وسائل التواصل الاجتماعي باسم “أيوكا”.

ولفتت الصحيفة إلى أن “أيوكا” كانت تعتبر الكسوف نذير شؤم، حيث نزلت قبل أيام من حدوث هذه الظاهرة الفلكية، تدوينة على منصة إكس، قالت فيها أنها “ذروة الحرب الروحية” وأنه يجب على الجميع أن يختار “المعسكر”، معتبرة في ذات الوقت أن الكسوف إشارة على أن نهاية العالم قد حانت.

وتجدر الإشارة إلى أن عددا كبيرا من المواطنين الأمريكيين، قد تجمعوا في مناطق مختلفة لمتابعة الكسوف الكلي للشمس، الذي حدث يوم الإثنين الماضي، في كل من المكسيك، الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، حيث حجب القمر الشمس كليا، لمدة تجاوزت أربع دقائق في بعض المناطق. وكان قد نصح عدد من الخبراء المواطنين باستخدام النظارات الشمسية الواقية لتجنب أي ضرر يمكن أن يلحق بالعيون عند النظر إلى هذه الظاهرة بالعين المجردة.

مقالات ذات صلة

في ضربة هي الأعنف على لـبنان.. إسـ.رائيل تستهدف خليفة حسـن نصـ،ر الله

من بينها إسبانيا.. دول تغري المستثمرين والمتقاعدين للإقامة فيها وتمنحهم حوافز مالية

إســرا.ئيل تكشف عن حصيلة قتلا-ها في جنوب لبنان

إسبانيا تقر بصعوبة إجلاء مواطنيها من لبنان وتدفع بطائرتين لإعادة المئات

النفق القاري.. إسبانيا تتخذ خطوة جديدة في مشروع الربط مع المغرب

عاجل.. الحرس الثوري الإيراني يقصف إسرائيل بمئات الصواريخ

شركة “لارام” تُعلن إلغاء جميع رحلاتها من وإلى بروكسيل لهذا السبب

خبير يكشف تداعيات إضعاف حـ.ـزب الله على المنطقة المغاربية

إسرائيل تبدأ استهداف الحوثيين في اليمن.. هل تتجه لتصفية قادة هذه الجماعة؟

تعليقات( 0 )