بحضور ألمع النجوم المغاربة.. حفل أسطوري بماربيا من تنظيم “Saadi production”

احتضنت مدينة ماربيا الإسبانية يوم الأحد 30 يونيو تظاهرة فنية كبيرة، جمعت عددا من نجوم الغناء و الكوميديا و الإعلام في المغرب.

وعرفت هذه التظاهرة الفنية مشاركة أسماء بارزة في الوسط الفني لعل أبرزها الرابور mocci و الفنان عادل أصيل والفنان والمنتج أيوب افريكانو، و الفنانين الكوميديين يسار و جنيكو، والفنان ولد عيشة والإعلامي رشيد العلالي.

و في هذا الصدد، أعرب محمد السعدي صاحب شركة “saadi production” عن سعادته الكبيرة بنجاح الحفل الذي عرف حضور قوي للجالية المغربية، مبرزا أن الهدف من وراء هذه التظاهرات هو تقريب الفنانين من المغاربة المقيمين بالخارج.

وبدوره أثنى الإعلامي رشيد العلالي الذي أسندت إليه مهمة التقديم على التنظيم الذي فاق التوقع حسب تعبيره، وكذا على حفاوة الاستقبال الذي حظي بها بمعية النجوم المغاربة الذين شاركوا في الحفل الأسطوري.

وقال نجم الكوميديا يسار ” أنا جد سعيد ومتفاجئ من عدد الحضور، وتفاعلهم معنا، بالفعل فقد استمتعنا في هذه الأمسية الرائعة التي جمعتنا مع الجالية المغربية”.

و كذلك، mocci و جنيكو و عادل أصيل الذين أشادوا بالتنظيم العالي للحفل، ووجهوا رسالة شكر و امتنان من خلال موقع “سفيركم” لكل الحضور الذي حج إلى ماربيا من أجل مشاركتهم فرحة هذا اليوم والاستمتاع بباقة متنوعة من أغاني نجوم الغناء وكذا الوصلات الكوميدية التي قدمها كل من يسار و جنيكو.

مقالات ذات صلة

ريدوان: اشتغلت مع لطفي لأن أمي كانت تحبه وفيلم “البطل” شدتني قصته

لطفي: ظهور ماجدولين وداداس مختلف في “البطل” ولهذا أنا غائب عن الأعمال الأمازيغية

نسيم حداد يخوض جولة فنية جديدة للقاء الجالية المغربية في فرنسا

السفيرة سميرة سيطايل تزور الرواق المغربي بالقرية الفرنكفونية بباريس

شركتان بريطانيتان تطلقان أولى رحلاتهما المباشرة من المملكة المتحدة إلى المغرب

الشاب خالد وناس الغيوان يطربون جمهور البيضاء وباطما: جيت نساند الأب ديالي

المنتخب الفرنسي يستدعي موهبة مغربية لصفوفه والجامعة تراجع وضعيته

مجلة فوربس تُسلط الضوء على تجربة مغربية ناجحة في الصناعة التقليدية

لقاء يجمع يهودا ومغاربة في هولندا لتعزيز قيم التعايش

تعليقات( 0 )