ابن أكاديمية برشلونة يوقع في صفوف الوداد

تمكن مسؤولو نادي الوداد الرياضي لكرة القدم من التوصل لاتفاق مع ابن أكاديمية فريق برشلونة الإسباني، للانضمام إلى صفوفه تزامنا مع فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح مصدر مقرب لنادي الوداد في حديث معسفيركم“، أن مسؤولي الفريق الأحمر خاضوا مفاوضات منذ مدة مع اللاعب زكرياء غيلان بصيغة سرية لانتدابه بصيغة مناسبة.

وأكد ذات المصدر أن خريج لاماسيا وقع في صفوف الوداد الرياضي في صفقة انتقال حر بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم إلى غاية موسم 2026/2027.

ويلعب زكرياء غيلان ذو 22 سنة بمركز الجناح الأيسر، واعتمدت عليه أطر لاماسيا إذ كان واحدا من مواهب شباب البلوغرانا، وترقى لصفوف الفريق الثاني لبرشلونة صيف 2021.

وقضى اللاعب المذكور آخر فترته رفقة برشلونة كمعار لنصف موسم نحو ريال مايوركا وعاد للفريق الكاتالوني صيفا ليشارك في بعض الحصص التدريبية للفريق الأول قبل أن يغادر بشكل نهائي، وينضم لأتليتكو سانلوكوينو الذي أمضى رفقته موسم 2023/2024، قبل أن يفسخ عقده شهر يونيو الماضي.

ويعتبر غيلان من أبرز المواهب التي بذلت الجامعة مجهودا لضمها لصفوف المنتخب المغربي، حيث شارك رفقة الشباب بكأس إفريقيا التي أقيمت بموريتانيا.

تعليقات( 0 )