الخسارة المفاجئة ضد بركان تجر مسؤولي الرجاء للمساءلة وبوادر لاجتماع عاجل

سقط نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، على يد ضيفه نهضة بركان في أول اختبار له هذا الموسم بالبطولة الاحترافية إنوي، موقفا بذلك إنجازه التاريخي للموسم الماضي حيث توج بدرع الدوري دون التعرض لأي خسارة.

وجرت الهزيمة المفاجئة للنسور أمام البراكنة إدارة النادي الأخضر للمساءلة من طرف جماهير النادي، ومتدخلين رياضيين كثر استغربوا الظهور الشاحب لمجموعة الرجاء بالرغم من لعبهم على أرضهم وبين جماهيرهم.

وتحدث المحلل الرياضي محمد بورزوق ولاعب الرجاء سابقا أن المسؤولية تقع على عاتق المسؤولين وعليهم تحمل الخسارة.

وتساءل بورزوق عن عدم ظهور أي تغيير على الرجاء بالرغم من فوزه بـ”الدوبلي” درع البطولة الاحترافية ولقب كأس العرش، مستغربا الوضع الغامض الذي يعيشه الفريق.

وصب بورزوق غضبه على إدارة النسور من أجل تطوير الفريق حيث دعا مكتب النادي للسعي في انتداب بدلاء للراحلين والتوقيع مع مهاجم قناص لتعويض بنعياد وموهوب ومساندة الزرهوني في الشق الهجومي.

كما استغرب المتحدث نفسه أن بيع اللاعبين لم يظهر جليا، حيث لم يستطع الفريق رفع المنع من الانتدابات وحل مشاكله المادية العالقة منذ مدة.

كما سلط الضوء على المدير الرياضي للنادي الذي لم يتعرف على أنس الباش بعد المطالبة بالتوقيع معه، بالرغم من أنه القائد الثاني لفريقه السابق الفتح الرباطي وانتقل حديثا للجيش الملكي.

إذ أشار أن المدير الرياضي كان من الأفضل له أن يرفض رحيل ركائز الماي كالمكعازي وموهوب، في ظل الوضع المادي الذي لم يشفع لبطل المغرب بالانتداب والظهور بشكل أقوى.

وفي نفس السياق ومع اقتراب موعد الجمع العام الانتخابي يستعد مكتب النادي الحالي لعقد اجتماع من أجل مناقشة وضعية الفريق الأول والبحث عن سبل سريعة وفعالة لتجاوز الخسارة من نهضة بركان.

تعليقات( 0 )