جلال قريوا: أجسد في “على غفلة” دور شخص خطير وأجواء التصوير يطبعها الود والمرح

كشف الممثل المغربي جلال قريوا أنه يجسد في مسلسل “على غفلة” الجديد لمخرجه هشام الجباري، شخصية شريرة وإجرامية يهابها الجميع، همها الوحيد هو جمع المال بغض النظر عن الوسيلة، مبرزا أن ظروف تصوير هذا العمل المقرر عرضه في شهر رمضان تمر في أجواء عائلية يطبعها الود والمرح.

وأوضح الفنان جلال قريوا في تصريح خاص قدمه لجريدة “سفيركم” الإلكترونية، أنه يشخص في مسلسل “على غفلة”، الذي يجري تصويره في هذه الأثناء، والذي تشرف على إنتاجه شركة عليان، دور “صطوف تريميشا”، وهو شخصية إجرامية ومتسلطة، تلهث وراء جمع المال باستخدام العنف، حيث أنها لا تكترث لا للقريب ولا البعيد، ما يجعل جميع أهل الحي يخافونه ويتجنبونه.

صورة من الكواليس لدور "صطوف تريميشا" الذي يجسده جلال قريوا في مسلسل "على غفلة"

صورة من الكواليس لدور “صطوف تريميشا” الذي يجسده جلال قريوا في مسلسل “على غفلة”

وفي هذا الصدد، قال جلال: “أجسد في مسلسل على غفلة، دور صطوف تريميشا، شخصية شريرة إجرامية، حيث أن صطوف هو أكثر شخص قوي ومتسلط في الحي الذي يعيش فيه”، مضيفا أنه “يعتدي على الجميع وهمه الوحيد هو جمع المال الذي يأخده بالعنف والقوة، انطلاقا من أبناء الحي الذي يعرفهم إلى الغرباء الذين يصادفهم على الطريق”.

ولفت جلال إلى أن الدور الجديد الذي يلعبه، متسلط جدا، واصفا إياه بـ “الطاغية” الذي لا يحترم الآخرين، ويمارس الظلم على الجميع، قائلا: “صطوف لا يعرف التمييز بين الذكر و الأنثى، و لا يحترم أي أحد، كما أن جل من في الحي يخافه و يتفاداه”، مستطردا بالقول إن حبكة المسلسل وأحداثه ستجعله يدرك بحق أن كل شخص يسقى بما سقى، وأن “لكل طاغية و ظالم يوم لم يكن ينتظره، وذلك بعدما يقع ما لم يكن في الحسبان”.

صورة من الكواليس لدور "صطوف تريميشا" الذي يجسده جلال قريوا في مسلسل "على غفلة"

صورة من الكواليس لدور “صطوف تريميشا” الذي يجسده جلال قريوا في مسلسل “على غفلة”

وعن ظروف التصوير والاشتغال إلى جانب طاقم العمل في مسلسل “على غفلة”، أبرز جلال قريوا على أنها تمر في أجواء عائلية يطبعها الود والمرح والاحترام، مشيدا في ذات الوقت بأخلاق المخرج هشام الجباري، الذي يعامل جميع الممثلين على قدم المساواة بطيبة وإنسانية، موضحا أن جميع أفراد هذا الطاقم، سواء تعلق الأمر بالممثلين أو التقنيين والمصورين وغيرهم، يبذلون كل ما في وسعهم من أجل إنجاح هذا العمل.

وقال جلال: “بصدق الاشتغال في هذا المسلسل جميل ويمر في جو عائلي يسوده الاحترام والمرح، ولا سيما وأن المخرج هو هشام الجباري، الذي يعامل جميع الممثلين بحب واحترام وإنسانية كبيرة، نشعر وكأننا عائلة، إذ يحاول كل واحد منا بذل ما في وسعه لإنجاح هذا العمل الضخم الذي سيعرض إن شاء الله في رمضان المقبل”.

ويروي “على غفلة” رحلة طالبة شابة تدرس تخصص الطب، تدعى “فرح”، تجد نفسها فجأة مضطرة إلى العودة إلى المغرب من الخارج، بعدما تعلم عن سجن أمها بتهمة معينة، ما يجعلها بين خيارين كل واحد منهما أصعب من الآخر، فمن جهة تكون مجبرة على التخلي عن طموحاتها الأكاديمية والمهنية، ومن جهة ثانية تحمل مسؤولية إخوتها الذين تختلف أعمارهم كما تختلف طموحاتهم ومشاكلهم.

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل “على غفلة” هو دراما اجتماعية، يشارك فيها عدد من الممثلين من الشباب والرواد، ويتعلق الأمر بكل من سلوى زرهان، أسامة بسطاوي، كمال كاظيمي، مراد الزاوي، مونية لمكيمل، مريم الزعيمي، فاطمة الزهراء بناصر، ربيع القاطي، فاطمة الزهراء الجواهري، نفيسة بنشهيدة، إلى جانب ميلود الحبشي وهند الرويبزي وجلال قريوا وأسماء القرطبي، واسماعيل أبو القناطر، وكذا رانية منصور، غيثة برادة وياسين الغالي والغالي بنبريك، والصغير محمد الغالي احمامو وغيرهم.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)