Close Menu
سفيركمسفيركم
  • الرئيسية
  • مغاربة العالم
  • سياسة
  • رياضة
  • مال وأعمال
  • مجتمع
  • فن وثقافة
  • منوعات
  • تكنولوجيا
  • البرامج
    • #طاجيم
    • حصاد سفيركم
    • #حكامة
    • فطور بلادنا
    • vice versa#
    • حوار خاص
    • with jood#
    • #محتاجينكم
    • #شكرا
    • بدون تحفظ
    • قصص وردية
    • واش عايشين
سفيركمسفيركم
  • الرئيسية
  • مغاربة العالم
  • سياسة
  • رياضة
  • مال وأعمال
  • مجتمع
  • فن وثقافة
  • منوعات
  • تكنولوجيا
  • البرامج
    • #طاجيم
    • حصاد سفيركم
    • #حكامة
    • فطور بلادنا
    • vice versa#
    • حوار خاص
    • with jood#
    • #محتاجينكم
    • #شكرا
    • بدون تحفظ
    • قصص وردية
    • واش عايشين
سفيركم Tv
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
سفيركمسفيركم
TV
  • الرئيسية
  • مغاربة العالم
  • سياسة
  • رياضة
  • مال وأعمال
  • مجتمع
  • فن وثقافة
  • منوعات
  • تكنولوجيا
  • أعمدة رأي
  • سفيركم Tv
  • البرامج
الرئيسية » أدى أغنية ممنوعة أمام “البوليس”.. الدكالي يحكي طرائفه في حفل بالرباط

أدى أغنية ممنوعة أمام “البوليس”.. الدكالي يحكي طرائفه في حفل بالرباط

ادريس بيكلمادريس بيكلم12 أبريل، 2025 | 12:02
شارك واتساب فيسبوك تويتر Copy Link
واتساب فيسبوك تويتر تيلقرام Copy Link

كشف الفنان والموسيقار المغربي عبد الوهاب الدكالي، عن المنع الذي تعرضت له عددا من أغانيه، وكذا بعض القصص والطرائف التي كانت وراء كتابة بعض أغانيه المعروفة، وكيف أدى أغنية ممنوعة في حفل للأمن الوطني.

وقال الموسيقار المغربي، الذي اعتلى خشبة مسرح محمد الخامس، مساء أمس الجمعة،  ليؤدي بعض من روائعه الفنية، إنه كان مدعوا لإحياء حفلة بمناسبة  ذكرى تأسيس الأمن الوطني، بمسرح محمد الخامس بالرباط، فقرر تأدية  أغنية من أغانيه المحضورة،  في حضرة “بوليس” المغرب، فكانت الأغنية تحمل إسم “لهلا يزيد كتر”.

وأضاف عبد الوهاب الدكالي في لقاء مع الصحافة، عقب هذا الحفل الذي نظم تكريما له، أن أزيد من عشرة أغاني منعت له، بما فيها أغنية “سوق البشرية” التي حاز بها على الجائزة الكبرى للمهرجان الدولي للأغنية  بمصر سنة 1999.

وأدى الدكالي مجموعة من أغانيه الخالدة والمشهورة ، مثل “مرسول الحب” و”الثلث الخالي” و”كان يا مكان” و”الله حي” وغيرها، حيث شهدت تفاعلا كبيرا من طرف الجمهور الحاضر، والذي تفاعل بتلقائية كبيرة مع أغاني الزمن الجميل للفنان عبد الوهاب الدكالي.

وعرف الحفل حضورا كبيرا لمحبي الفنان عبد الوهاب الدكالي،  الذين حضروا ليشاهدوا عميد الأغنية المغربية يعتلي من جديد منصة مسرح محمد الخامس، التي عاشت كثيرا من أمجاده الفنية، وأداء أقوى إبداعاته الغنائية والتي صارت اليوم من خالدات الفن المغربي.

Shortened URL
https://safircom.com/bjx1
البوليس طرائف عبد الوهاب الدكالي مسرح محمد الخامس
شاركها. فيسبوك تويتر واتساب Copy Link

قد يهمك أيضا

وسط جدل “دستوري”.. مقترحا تسقيف الأسعار وتأميم “لاسامير” يدخلان مجلس النواب

ناسولي يفتح مهرجان كناوة على قارات موسيقية

إندونيسيا تعطل 4.7 ملايين حساب لأطفال على مواقع التواصل

التعليقات مغلقة.

آخر المقالات

وسط جدل “دستوري”.. مقترحا تسقيف الأسعار وتأميم “لاسامير” يدخلان مجلس النواب

26 يونيو، 2026 | 15:10

ناسولي يفتح مهرجان كناوة على قارات موسيقية

26 يونيو، 2026 | 15:00

إندونيسيا تعطل 4.7 ملايين حساب لأطفال على مواقع التواصل

26 يونيو، 2026 | 14:20

صفرو تعيد حب الملوك إلى واجهة التراث

26 يونيو، 2026 | 13:40

أصدور: هيئات المحامين ليست مؤسسات عمومية حتى تخضع لرقابة مجلس الحسابات

26 يونيو، 2026 | 13:10

موازين 2026.. أمينوكس وكريمة غيث يشعلان منصة النهضة

26 يونيو، 2026 | 13:00

موجة حر تضرب المغرب من الأحد إلى الأربعاء

26 يونيو، 2026 | 12:30
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست
  • من نحن
  • اتصل بنا
  • سياسة الخصوصية
  • فريق العمل

اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter