Close Menu
سفيركمسفيركم
  • الرئيسية
  • مغاربة العالم
  • سياسة
  • رياضة
  • مال وأعمال
  • مجتمع
  • فن وثقافة
  • منوعات
  • تكنولوجيا
  • البرامج
    • #طاجيم
    • حصاد سفيركم
    • #حكامة
    • فطور بلادنا
    • vice versa#
    • حوار خاص
    • with jood#
    • #محتاجينكم
    • #شكرا
    • بدون تحفظ
    • قصص وردية
    • واش عايشين
سفيركمسفيركم
  • الرئيسية
  • مغاربة العالم
  • سياسة
  • رياضة
  • مال وأعمال
  • مجتمع
  • فن وثقافة
  • منوعات
  • تكنولوجيا
  • البرامج
    • #طاجيم
    • حصاد سفيركم
    • #حكامة
    • فطور بلادنا
    • vice versa#
    • حوار خاص
    • with jood#
    • #محتاجينكم
    • #شكرا
    • بدون تحفظ
    • قصص وردية
    • واش عايشين
سفيركم Tv
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
سفيركمسفيركم
TV
  • الرئيسية
  • مغاربة العالم
  • سياسة
  • رياضة
  • مال وأعمال
  • مجتمع
  • فن وثقافة
  • منوعات
  • تكنولوجيا
  • أعمدة رأي
  • سفيركم Tv
  • البرامج
الرئيسية » مباراة المغرب والنيجر من زاوية أخرى.. ارتباك تنظيمي وفوضى في الخروج

مباراة المغرب والنيجر من زاوية أخرى.. ارتباك تنظيمي وفوضى في الخروج

شيماء عبادشيماء عباد6 سبتمبر، 2025 | 12:01
شارك واتساب فيسبوك تويتر Copy Link
واتساب فيسبوك تويتر تيلقرام Copy Link

عرفت مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره النيجيري، مساء أمس الجمعة 5 شتنبر 2025، وعلى الرغم من حسن تنظيم عملية ولوج الجماهير إلى ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط قبل انطلاق المواجهة، بعض الانفلاتات والسلوكيات غير المقبولة التي لا تخدم صورة الرياضة الوطنية.

البداية كانت مع ارتباك واضح في التنسيق بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والأمن الوطني، بعدما تم توقيف الحافلات التي تقل الصحافيين عند المدخل الرئيسي للملعب من طرف رجال الأمن، قبل أن يتم السماح لها بالمرور بعد بضع دقائق من التشاور والتنسيق.

فيما شهدت أرضية الملعب بعد صافرة النهاية، اقتحام بعض الجماهير التي حاولت الاحتفال والتقاط صور تذكارية، في وقت عجز فيه المكلفون بالتنظيم عن منع هذه التصرفات التي تسيء إلى صورة الملاعب المغربية، خاصة في مناسبة بحجم هذه المواجهة الدولية.

وتميزت مرحلة الخروج من الملعب بارتباك وفوضى كبيرين، حيث تم فتح باب واحد فقط أمام الجماهير، وهو ما تسبب في اكتظاظ شديد وحالة من الهلع في صفوف المشجعين، زاد من حدتها وجود قنطرة وحيدة لعبور الآلاف، الأمر الذي شكل خطرا على سلامة الحاضرين.

ويُشار إلى أن هذه المباراة هي الأولى التي تُجرى على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بعد إعادة افتتاحه في حلته الجديدة، حيث حضرها جمهور غفير عبر عن إعجابه بالمعلمة الرياضية الجديدة، رغم الملاحظات التنظيمية التي وجب تداركها مستقبلا لتفادي تكرار مثل هذه المشاهد.

Shortened URL
https://safircom.com/988x
ملعب الأمير مولاي عبد الله
شاركها. فيسبوك تويتر واتساب Copy Link

قد يهمك أيضا

المغرب أمام هايتي.. فوز للتأهل وعيون على صدارة المجموعة

قطر تعلن عن حدوث انفجار في مصنع لمعالجة الغاز الطبيعي

فرنسا والعراق.. تأهل قريب ورقم جديد لمبابي

التعليقات مغلقة.

آخر المقالات

المغرب أمام هايتي.. فوز للتأهل وعيون على صدارة المجموعة

21 يونيو، 2026 | 23:00

قطر تعلن عن حدوث انفجار في مصنع لمعالجة الغاز الطبيعي

21 يونيو، 2026 | 22:20

فرنسا والعراق.. تأهل قريب ورقم جديد لمبابي

21 يونيو، 2026 | 21:40

كولومبيا تختار رئيسها وسط عنف واستقطاب حاد

21 يونيو، 2026 | 21:00

تحطم طائرة خفيفة يودي بحياة فرنسين بضواحي الحسيمة

21 يونيو، 2026 | 20:20

جماهير المغرب تخطف مونديال أمريكا من المدرجات

21 يونيو، 2026 | 20:20

خلايا المناعة تبدأ بالتراجع قبل الشيخوخة

21 يونيو، 2026 | 20:00
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست
  • من نحن
  • اتصل بنا
  • سياسة الخصوصية
  • فريق العمل

اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter