نفى لحسن السعدي، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، أن يكون المغاربة “غاضبين” من حزبه وحصيلته على مستوى التدبير الحكومي.
وقال في جوابه على سؤال “سفيركم” بهذا الخصوص إن “المواطنين نلتقي بهم ويعبرون لنا عن الرضا، وهناك من يعبر عن الانتقاد والتطلع وأنه يريد الأفضل لكننا لا نرى هذه الحملات التي تكون على وسائل التواصل الاجتماعي”. معتبرا أنها حملات “مسيرة” من طرف الجهات التي يزعجها نجاح التجمع الوطن للأحرار. وفق تعبيره.
وأضاف السعدي، أن الواقع يظهر أنه منذ سنة 2021 إلى سنة 2026، والحرب في الميدان، سواء عبر جولة “مسار الإنجازات” أو “مسار المدن” أر في الانتخابات الجزئية.
وتابع عضو المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار، أن المغاربة يلتقون قيادات حزبه بالصدر المفتوح ويمنحونهم الصدارة.وفي شأن رهان الحزب على قيادة الحكومة المقبلة، أوضح المتحدث، أن “رهان الأحرار كأي حزب من أكبر حزب إلى أصغره يدخل من أجل أن يربح”.
وختم بأن رهان الحزب المنطقي هو أنه خرج بحصيلة مشرفة وبرنامج يستحق أن يكمله، قائلا “سنخرج عند المغاربة بالحصيلة الحكومية وبالقيادات التي تم انتقائها لتكون مرشحة”.

