Close Menu
سفيركمسفيركم
  • الرئيسية
  • مغاربة العالم
  • سياسة
  • رياضة
  • مال وأعمال
  • مجتمع
  • فن وثقافة
  • منوعات
  • تكنولوجيا
  • البرامج
    • #طاجيم
    • حصاد سفيركم
    • #حكامة
    • فطور بلادنا
    • vice versa#
    • حوار خاص
    • with jood#
    • #محتاجينكم
    • #شكرا
    • بدون تحفظ
    • قصص وردية
    • واش عايشين
سفيركمسفيركم
  • الرئيسية
  • مغاربة العالم
  • سياسة
  • رياضة
  • مال وأعمال
  • مجتمع
  • فن وثقافة
  • منوعات
  • تكنولوجيا
  • البرامج
    • #طاجيم
    • حصاد سفيركم
    • #حكامة
    • فطور بلادنا
    • vice versa#
    • حوار خاص
    • with jood#
    • #محتاجينكم
    • #شكرا
    • بدون تحفظ
    • قصص وردية
    • واش عايشين
سفيركم Tv
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
سفيركمسفيركم
TV
  • الرئيسية
  • مغاربة العالم
  • سياسة
  • رياضة
  • مال وأعمال
  • مجتمع
  • فن وثقافة
  • منوعات
  • تكنولوجيا
  • أعمدة رأي
  • سفيركم Tv
  • البرامج
الرئيسية » المغرب يعود إلى الساعة “الإضافية”

المغرب يعود إلى الساعة “الإضافية”

ادريس بيكلمادريس بيكلم5 أبريل، 2025 | 21:00
شارك واتساب فيسبوك تويتر Copy Link
واتساب فيسبوك تويتر تيلقرام Copy Link

من المقرر أن تتم إضافة ستين دقيقة، إلى ساعة المغاربة،  بحلول الساعة الثانية، من صباح غد الأحد 6 أبريل، حسب بلاغ كانت قد أصدرته وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة قبل شهر مضان.

وكانت الوزارة قدا أصدرت بلاغا،  بشأن العودة للساعة القانونية للمملكة، عند حلول الساعة الثالثة صباحا من يوم الأحد 23 فبراير 2025، بمناسبة شهر رمضان، بتأخير الساعة لستين دقيقة وطيلة شهر رمضان وإلى غاية الأحد سادس أبريل حيث سيتم إضافة 60 دقيقة للساعة القانونية.

وبحلول الثانية من صباح الغد،  سيستفيق المغاربة على وقع زيادة في ساعتهم، الشيء الذي كان يحدث اضطرابات، لذى الكثير من المواطنين، بسبب عدم ضبط ساعاتهم مع الساعة الجديدة المعتمدة.

ويرفض الكثير من المغاربة الساعة الإضافية، حيث عبر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن رفضهم مواصلة الحكومة،  اعتماد الساعة الإضافية، رغم كل السلبيات التي يتحدثون عن كون هذه الساعة،  تحدثها في حياتهم اليومية،  داعين الحكومة لمراجعة هذا القرار، والعودة لاعتماد الساعة القانونية المرتبطة بتوقيت “غرنيتش”.

هذا واجتاح قبل أيام مواقع التواصل الإجتماعي،  وسم “لا للساعة الإضافية”، عبر فيه الآلاف من رواد هذه المواقع المغاربة،  عن رفضهم لإضافة ساعة لتوقيت المغرب، وطالبوا  الحكومة بإلغائها،  والعمل بالتوقيت العادي القديم، معتبرين أن هذه الساعة لا تخدم سوى أصحاب الشركات الكبرى ولا تخدم المواطنين.

Shortened URL
https://safircom.com/pixs
الساعة الإضافية المغرب سفيركم لا للساعة الإضافية
شاركها. فيسبوك تويتر واتساب Copy Link

قد يهمك أيضا

خبراء النقل بغرب المتوسط يجتمعون بالرباط لبحث التعاون والربط الإقليمي

ديون وأرقام معلقة.. السنغال تفاوض صندوق النقد

ميلينا فلاخوس في موازين.. شيللا يعبر المتوسط

التعليقات مغلقة.

آخر المقالات

خبراء النقل بغرب المتوسط يجتمعون بالرباط لبحث التعاون والربط الإقليمي

23 يونيو، 2026 | 15:40

ديون وأرقام معلقة.. السنغال تفاوض صندوق النقد

23 يونيو، 2026 | 15:00

ميلينا فلاخوس في موازين.. شيللا يعبر المتوسط

23 يونيو، 2026 | 14:30

أمطار 2026 تمنح المغرب مياها تكفي لخمس سنوات

23 يونيو، 2026 | 14:00

بونغو تشعل موازين بإيقاعات أفرو-إلكترو

23 يونيو، 2026 | 13:30

لوبيات المحروقات.. البرنوصي: مجلس المنافسة تحول من هيئة للضبط إلى مؤسسة لتقديم “المشورة”

23 يونيو، 2026 | 13:00

حديث الثلاثاء: هل أصبحنا نبحث عمن يكرهنا؟

23 يونيو، 2026 | 12:30
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست
  • من نحن
  • اتصل بنا
  • سياسة الخصوصية
  • فريق العمل

اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter