في إطار محاربة الغش والحفاظ على صحة المواطنين وحماية جودة المواد الاستهلاكية، تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بجماعة حد لبرادية بضواحي الفقيه بن صالح، اليوم الأربعاء 24 شتنبر الجاري، من توقيف شخصين وحجز حوالي ألف لتر من زيت الزيتون المغسوشة.
هذه العملية تمت بعد مداهمة معمل سري بجماعة برادية معد من طرف أصحابه من أجل إنتاج وتخزين زيوت فاسدة ومغشوشة، وتعبئتها بشكل غير صحي قبل توزيعها في عدد من الأسواق بالمنطقة.
وخلال تفتيش المستودع السري المذكور، تم العثور على كمية كبيرة من أوراق الزيتون وآلة لطحنها بهدف خلطها بزيوت خاصة بالطبخ وترويجها كزيوت طبيعية.

