حلم فريق الوداد يتبخر أمام “صن داونز”

تلاشى حلم فريق الوداد البيضاوي، بالظفر بلقب النسخة الأولى من بطولة الدوري الإفريقي، بعد هزيمته أمام فريق “صن داونز” الجنوب إفريقي، بثنائية نظيفة، مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب “لوفتوس فيرسفيلد” في بريتويا.

وجاء تتويج فريق “ماميلودي صن داونز” الجنوب إفريقي، بلقب هذه النسخة من الدوري الإفريقي لكرة القدم، بعد تسجيله لهدفين نظيفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين برسم إياب نهائي المسابقة.

وسجل بيتر شالوليلي، الهدف الأول لحساب فريق “ماميلودي صن داونز”، فيما كان الهدف الثاني من توقيع أوبري مافوسا موديبا، في الدقيقة 53.

وولج مدرب الوداد المباراة بنفس التشكيلة التي خاض بها كل المباريات السابقة في هذه البطولة، مع تغيير بسيط يتعلق بدخول أنس سرغات في خط الوسط، عوض يحيي جبران.

وتضمنت تشكيلة فريق الوداد في هذه المباراة، كل من اللاعب المطيع، وأبو الفتح، بالإضافة إلى عطية الله، ثم حركاس، وكذا العملود، ناهيك عن سرغات والدراوي وحيمود، ولحتيمي، وبوسفيان والبحري.

وقدم لاعب الوداد بوسفيان في الدقيقة الـ50، التسديدة الأولى لفريق الوداد، التي كانت بمثابة طبق من ذهب لفريق “ما ميلودي صان داونز”، حيث رد عليه اللاعب مافوسا موديبا بهدف ثاني، ليحجز بذلك تذكرة الفوز بالمباراة وبالبطولة.

وقرر الحكم إضافة 9 دقائق كاملة، لكن فريق الوداد كان قد أصابه نوع من التشتت، مقابل حفاظ فريق الخصم على هدوئه وتركيزه، لينهي في الأخير المباراة لصالحه، ويتوج بلقب النسخة الأولى من الدوري الإفريقي.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب التي جرت في المغرب، كانت قد أسفرت عن فوز الفريق المغربي، بعد تسجيله لهدفين مقابل هدف واحد، الأمر الذي أثار آمالا كبيرة لكتابة التاريخ والظفر بلقب هذه البطولة القارية في نسختها الأولى.

وجدير بالذكر أيضا أن فريق الوداد كان قد تغلب على نظيره الجنوب إفريقي خمس مرات، تعد آخرها المباراة التي جمعتهما في ذهاب نهائي “سوبر ليغ”، وذلك في مقابل 3 انتصارات لصن داونز، بينما تعادلا في 5 لقاءات أخرى بينهما.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

تقنية جديدة في تداريب الوداد تخلق جدلا.. وتفاؤل كبير لدى الجماهير

الإصابة تحول دون انتقال دولي مغربي إلى موناكو

عقوبة قاسية للشيبي ولجنة الانضباط تحسم قرارها بعد تدخله الخطير على الشحات

أسد الأطلس يظفر بالصفقة الأغلى في تاريخ الدوري التركي

برنامج صارم من موكوينا في تداريب الوداد ووعود جديدة للجماهير