الدكيك يواجه إيران في مستهل أدوار خروج المغلوب وغموض يحوم مصير المنتخب

هشام الدكيك مصير المغلوب مونديال

يواجه المنتخب المغربي لكرة القدم داهل القاعة، يوم الخميس القادم على الساعة الواحدة والنصف ظهرا، منتخب إيران متصدر المجموعة السادسة في ثمن نهائي كأس العالم 2024 المقام حاليا بأوزبكستان.

وتخطى أسود القاعة، دور المجموعات لكأس العالم 2024، محتلا وصافة ترتيب مجموعته الخامسة برصيد ست نقاط، خلف المنتخب البرتغالي الذي تأهل بالعلامة الكاملة.

ويبحث هشام الدكيك، مدرب المنتخب المغربي، عن تكرار إنجازه بمونديال فينزويلا، عبر تجاوز المنتخب الإيراني وبلوغ دور ربع النهائي كأقل تقدير.

وتسلل الخوف لمتابعي المنتخب المغربي، بعد خسارته الثقيلة أمس الأحد ضد المنتخب البرتغالي بأربعة أهداف لواحد، والمردود البدني لبعض الأسماء.

وتعرض أمس إسماعيل أمزال لإصابة أرغمته على مغادرة اللقاء مبكرا، لينضاف لإصابة عثمان الإدريسي الذي انتهى مساره في كأس العالم الحالية، إلى جانب إصابتي كل من يوسف جواد وبلال البقالي التي منعتعما من المشاركة في هذه المسابقة.

وسيبحث الدكيك عن الخروج بنتيجة إيجابية ضد إيران، حيث رفع المغاربة آمالهم للتتويج بكأس العالم قبل انطلاق المسابقة، إذ حضر هشام الدكيك جيدا للمسابقة عبر خوض مجموعة من اللقاءات الودية والتربصات الإعدادية.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)