بعد إشاعة وفاتها.. فضيلة بنموسى ل”سفيركم” : هاذشي حشومة كيخلعو عائلتنا

قالت الممثلة المغربية فضيلة بنموسى، إنها بصحة جيدة وإشاعة موتها التي تم تداولها سببت أضرارا لعائلتها وأبنائها وأسرتها ولها شخصيا.

وأضافت فضيلة بنموسى في تصريح خاص لجريدة “سفيركم” الإلكترونية، أن الخبر تسبب لأختها في صدمة كبيرة تم على إثرها نقلها للمستشفى، معتبرة أن من يقومون بنشر مثل هذه الأخبار يرغبون في “البوز” إلا أن فعلهم يشبه “ارتكاب جريمة”.

وأشارت الممثلة فضيلة بنموسى في تصريحها، إلى أنه من أقدم على فعل ذلك ليس سوى “برهوش ومراهق” غير ناضج، معتبرة “أن العاقل لا يفعل مثل هذه التصرفات غير الأخلاقية، وإن فرضنا أنه يريد تحقيق “البوز” فبإمكانه الكذب في أمور أخرى بعيدا عن مسألة الموت ويفزع الأهل والعائلة”.

وعن إمكانية المتابعة القانونية للذين يلجأون لنشر مثل هذه الأخبار الكاذبة، قالت بنموسى إن “لا أحد اتخذ المسطرة القانونية من قبلي في مثل هذه الحالات” لذلك أقول “الله يهديهم وهاذشي حشومة بزاف”، مؤكدة أن حياتهم بمثل هذه الممارسات تصبح مشوشة.

ويُذكر أن العديد من الممثلين والمشاهير يتعرضون لمثل هذه الإشاعات والأخبار الزائفة مما يسبب للمحيطين بهم من عائلاتهم وأبنائهم ومحبيهم صدمة وحسرة، لسماع إشاعات لا أساس لها من الصحة، الهدف من ورائها البحث عن “البوز” والربح دون مراعاة لمشاعر الطرف الآخر المستهدف.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)