منير الحدادي في ضيافة القنصلية العامة للمغرب بمدريد

منير الحدادي في ضيافة القنصلية المغربية بمدريد

استقبل كمال أريفي، القنصل العام للمملكة المغربية بمدريد، يوم أمس الاثنين، لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم وفريقي نادي لاس بالماس، منير الحدادي، وذلك بمقر القنصلية العامة.

ونزلت القنصلية العامة للمملكة المغربية، على حسابها الرسمي عبر منصة فايسبوك، تدوينة أعلنت من خلالها استقبال القنصل العام للاعب المغربي رفقة والدته، أرفقتها بصور توثق لهذا اللقاء الذي تم بمقر القنصلية.

ومنير الحدادي هو لاعب كرة قدم مغربي الجنسية، ازداد سنة 1995 في “سان لورنزو دي إسكوريال” في العاصمة الإسبانية مدريد، والداه مغربيان، كان قد لعب مع نادي إشبيلية الإسباني منذ سنة 2019، ليقرر فيما بعد الانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني المغربي في سنة 2021.

وكانت بدايته مع نادي “جالاباجار”، ثم انتقل بعد ذلك إلى نادي “سانتانا”، ومنه إلى “أتيليتيكو مدريد”، وفي سنة 2011 انضم إلى “لاماسيا”، وهي أكاديمية برشلونة للفئات العمرية، ليحصل فيما بعد على مجموعة من العروض ويوقع عقدا مدته 3 سنوات مع نادي برشلونة، لكنه في سنة 2017 قرر الانتقال إلى نادي “فالنسيا”، ومن ثم نادي “ألافيس” وإشبيلية،

وكان منير الحدادي قد توج مرة واحد خلال سنة 2013، في دوري أبطال أوروبا للشباب، وتوج ثلاث مرات على التوالي في 2014, 2015 و2016 بالدوري الإسباني، كما تم تتويجه مرتين سنتي 2015 و2017 بكأس السوبر الإسباني، بالإضافة إلى تتويجه مرة واحدة في عدد من الفعاليات الرياضية، وهي على التوالي كأس السوبر الأوروبي، ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

وكان التحاقه بالمنتخب المغربي في سنة 2021، المرة الوحيدة التي يستدعيه فيها الناخب الوطني، وليد الركراكي، ليتلحق بركب الأسود، لكن الحدادي لا يخفي شغفه بالعودة إلى المعسكر، حيث سبق ووجه رسالة للمدرب المغربي، أبدى فيها عن رغبته في العودة إلى المنتخب.

وقال الحدادي في رسالته: “إن أولوياتي في الفترة الحالية هي استعادة مستواي المعهود، ثم أرغب في العودة إلى المنتخب المغربي، للمشاركة في كأس إفريقيا للأمم التي ستكون في ساحل العاج في سنة 2024”.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة من التقارير الإعلامية، قد تناقلت قبل أيام قليلة، أخبار تفيد باقتراب منير الحدادي من الرحيل عن صفوف نادي “لاس بالماس” الإسباني، من أجل الالتحاق بدوري روشن السعودي.

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

مقالات ذات صلة

تقنية جديدة في تداريب الوداد تخلق جدلا.. وتفاؤل كبير لدى الجماهير

الإصابة تحول دون انتقال دولي مغربي إلى موناكو

عقوبة قاسية للشيبي ولجنة الانضباط تحسم قرارها بعد تدخله الخطير على الشحات

أسد الأطلس يظفر بالصفقة الأغلى في تاريخ الدوري التركي

برنامج صارم من موكوينا في تداريب الوداد ووعود جديدة للجماهير