منير الحدادي في ضيافة القنصلية العامة للمغرب بمدريد

منير الحدادي في ضيافة القنصلية المغربية بمدريد

استقبل كمال أريفي، القنصل العام للمملكة المغربية بمدريد، يوم أمس الاثنين، لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم وفريقي نادي لاس بالماس، منير الحدادي، وذلك بمقر القنصلية العامة.

ونزلت القنصلية العامة للمملكة المغربية، على حسابها الرسمي عبر منصة فايسبوك، تدوينة أعلنت من خلالها استقبال القنصل العام للاعب المغربي رفقة والدته، أرفقتها بصور توثق لهذا اللقاء الذي تم بمقر القنصلية.

ومنير الحدادي هو لاعب كرة قدم مغربي الجنسية، ازداد سنة 1995 في “سان لورنزو دي إسكوريال” في العاصمة الإسبانية مدريد، والداه مغربيان، كان قد لعب مع نادي إشبيلية الإسباني منذ سنة 2019، ليقرر فيما بعد الانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني المغربي في سنة 2021.

وكانت بدايته مع نادي “جالاباجار”، ثم انتقل بعد ذلك إلى نادي “سانتانا”، ومنه إلى “أتيليتيكو مدريد”، وفي سنة 2011 انضم إلى “لاماسيا”، وهي أكاديمية برشلونة للفئات العمرية، ليحصل فيما بعد على مجموعة من العروض ويوقع عقدا مدته 3 سنوات مع نادي برشلونة، لكنه في سنة 2017 قرر الانتقال إلى نادي “فالنسيا”، ومن ثم نادي “ألافيس” وإشبيلية،

وكان منير الحدادي قد توج مرة واحد خلال سنة 2013، في دوري أبطال أوروبا للشباب، وتوج ثلاث مرات على التوالي في 2014, 2015 و2016 بالدوري الإسباني، كما تم تتويجه مرتين سنتي 2015 و2017 بكأس السوبر الإسباني، بالإضافة إلى تتويجه مرة واحدة في عدد من الفعاليات الرياضية، وهي على التوالي كأس السوبر الأوروبي، ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

وكان التحاقه بالمنتخب المغربي في سنة 2021، المرة الوحيدة التي يستدعيه فيها الناخب الوطني، وليد الركراكي، ليتلحق بركب الأسود، لكن الحدادي لا يخفي شغفه بالعودة إلى المعسكر، حيث سبق ووجه رسالة للمدرب المغربي، أبدى فيها عن رغبته في العودة إلى المنتخب.

وقال الحدادي في رسالته: “إن أولوياتي في الفترة الحالية هي استعادة مستواي المعهود، ثم أرغب في العودة إلى المنتخب المغربي، للمشاركة في كأس إفريقيا للأمم التي ستكون في ساحل العاج في سنة 2024”.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة من التقارير الإعلامية، قد تناقلت قبل أيام قليلة، أخبار تفيد باقتراب منير الحدادي من الرحيل عن صفوف نادي “لاس بالماس” الإسباني، من أجل الالتحاق بدوري روشن السعودي.

مقالات ذات صلة

الكص يتأهل إلى نصف نهائي 800م ببطولة العالم لألعاب القوى

بعد “خاليلوزيتش” الاتحاد الجزائري يعين “بيتكوفيتش” مدربا لمحاربي الصحراء

السكتيوي يتسلم قيادة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس

توقيف اللاعب الفرنسي بوغبا لأربع سنوات بسبب المنشطات

لبؤات الأطلس

تصفيات أولمبياد باريس.. لبؤات الأطلس يسحقن تونس برباعية نظيفة

العدائين

استدعاء ثلاث عدائين مغاربة للمشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى

فيلدا: طموحنا بلوغ الأدوار النهائية لأولمبياد باريس

الأرجنتيني ريكاردو غونزالي يحقق جائزة الحسن الثاني للغولف

إلياس

القضاء البلجيكي يدين إلياس شاعر

رئيس الحكومة يتفقد ويطلق مجموعة من المشاريع بإقليم تزنيت

لبؤات الأطلس

لبؤات الأطلس يزأرن أمام منتخب تونس ضمن تصفيات الألعاب الأولمبية بباريس

منافسات

انطلاق منافسات الدورة 48 لجائزة الحسن الثاني للكولف

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)