Close Menu
سفيركمسفيركم
  • الرئيسية
  • مغاربة العالم
  • سياسة
  • رياضة
  • مال وأعمال
  • مجتمع
  • فن وثقافة
  • منوعات
  • تكنولوجيا
  • البرامج
    • #طاجيم
    • حصاد سفيركم
    • #حكامة
    • فطور بلادنا
    • vice versa#
    • حوار خاص
    • with jood#
    • #محتاجينكم
    • #شكرا
    • بدون تحفظ
    • قصص وردية
    • واش عايشين
سفيركمسفيركم
  • الرئيسية
  • مغاربة العالم
  • سياسة
  • رياضة
  • مال وأعمال
  • مجتمع
  • فن وثقافة
  • منوعات
  • تكنولوجيا
  • البرامج
    • #طاجيم
    • حصاد سفيركم
    • #حكامة
    • فطور بلادنا
    • vice versa#
    • حوار خاص
    • with jood#
    • #محتاجينكم
    • #شكرا
    • بدون تحفظ
    • قصص وردية
    • واش عايشين
سفيركم Tv
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
سفيركمسفيركم
TV
  • الرئيسية
  • مغاربة العالم
  • سياسة
  • رياضة
  • مال وأعمال
  • مجتمع
  • فن وثقافة
  • منوعات
  • تكنولوجيا
  • أعمدة رأي
  • سفيركم Tv
  • البرامج
الرئيسية » بسبب جديدها الفني.. بسمة بوسيل تتحول إلى حديث منصات التواصل الاجتماعي

بسبب جديدها الفني.. بسمة بوسيل تتحول إلى حديث منصات التواصل الاجتماعي

ياسين البقاليياسين البقالي19 يونيو، 2024 | 16:30
شارك واتساب فيسبوك تويتر Copy Link
واتساب فيسبوك تويتر تيلقرام Copy Link

طرحت الفنانة المغربية بسمة بوسيل ثاني أغانيها “قال في حقي”، على جميع منصات الأغاني، وموقع رفع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وفور إصدارها جديدها الفني، صارت بوسيل حديث منصات التواصل الاجتماعي بسبب كلمات الأغنية، حيث رجح بعض من النشطاء أنها تحكي قصتها مع طليقها النجم المصري تامر حسني.

فيما رجح البعض الآخر أنها طريقة غير مباشرة للإعلان عن عودتها لأب أطفالها، خاصة بعد تصريحها الأخير في أحد البرامج التلفزيونية برمضان الفارط، حيث أكدت أنها بصدد تقاسم خبر جميل مع متابعيها.

أغنية “قال في حقي” هي من كلمات أحمد عبدالعزيز، و ألحان وتوزيع شريف قاسم، وتسجيل ومكس وماستر مصطفي رؤوف و غناء بسمة بوسيل.

وجاءت أغنية “قال في حقي”، بعد شهر من طرح بوسيل أول أغنية لها تحت عنوان “البدايات”، والتي حققت آنذاك  صدى طيبا و نجاحا كبيرا.

وجدير بالذكر أن بسمة بوسيل كشفت سابقا أن أغنية “البدايات” هدية من تامر حسني قائلة: «على فكرة الأغنية دي بتاعت تيمو، ولما قلتله إن أنا عايزة أعمل أغاني بتاعتي، على طول شجعني، وقالي طب أول أغنية ليكي أنا هعملهالك، وطلبت منو دي عشان كنت بحبها أوي، ومترددش لحظه إنه يديهالي”.

ومن جانب آخر، فبالرغم من انفصال بوسيل و تامر حسني إلا أنهما يحرصان على الظهور معا في جميع المناسبات و الأعياد رفقة أطفالهما تاليا و أمايا و آدم.

Shortened URL
https://safircom.com/gisn
بسمة بوسيل قال في حقي
شاركها. فيسبوك تويتر واتساب Copy Link

قد يهمك أيضا

إيماني في موازين 2026.. علاج جماعي بالموسيقى

ميلينا فلاخوس في موازين.. شيللا يعبر المتوسط

بونغو تشعل موازين بإيقاعات أفرو-إلكترو

التعليقات مغلقة.

آخر المقالات

عز العرب حلمي يدعو إلى رقابة ديمقراطية على الذكاء الاصطناعي

23 يونيو، 2026 | 23:08

المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب يرعى 10 شواطئ

23 يونيو، 2026 | 23:00

قضية “الفراقشية”.. بنعبد الله: تقصي الحقائق يأتي في الوقت بدل الضائع

23 يونيو، 2026 | 22:55

الملك محمد السادس: الجماعات الترابية شريك أساسي في التنمية والحكامة العالمية

23 يونيو، 2026 | 22:28

مراكش تناقش الذكاء الاصطناعي والهوية الإنسانية

23 يونيو، 2026 | 22:20

الدار البيضاء تحتضن مشاورات الإنذار المبكر للجميع

23 يونيو، 2026 | 21:40

سخونة بحرية جديدة تربك المتوسط والسواحل الفرنسية

23 يونيو، 2026 | 21:00
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام بينتيريست
  • من نحن
  • اتصل بنا
  • سياسة الخصوصية
  • فريق العمل

اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter