دون مفاجآت.. المغرب يتفوف أداء ونتيجة على إفريقيا الوسطى

نجح المنتخب المغربي لكرة القدم، في تحقيق الانتصار على حساب مضيفه إفريقيا الوسطى، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء بالملعب الشرفي لوجدة، ضمن تصفيات كان المغرب 2025.

واستهل المنتخب المغربي كعادته المباراة بضغط متقدم على دفاعات الخصم، دون ترجمة الفرص الغزيرة لأهداف طوال النصف ساعة الأولى من اللقاء.

ورفض النجم المغربي الشاب إلياس بنصغير أن ينتهي النصف الأول من المباراة على بياض، إذ لم يحتج سوى ثلاثة دقائق لتسجيل هدفين لصالح المنتخب المغربي، في الدقيقتين 34 و37، لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد.

ولم يحدث الركراكي أي تغييرات على تشكيلته مع بداية الشوط الثاني، والتي لم تختلف كثيرا عن المباراة الفائتة سوى بتعويض يوسف النصيري لأيوب الكعبي.

وتصالح النصيري مع الشباك بتسجيله ثالث أهداف المنتخب من ضربة جزاء في الدقيقة الخمسين اصطادها سفيان رحيمي، بعدما صام عن التهديف لمدة طويلة.

واختتم عبد الصمد الزلزولي المهرجان التهديفي لأسود الأطلس بتسجيل الهدف الرابع والأخير في الدقيقة الخامسة والستين، بعد تمريرة متقنة من سفيان رحيمي.

وعزز المغرب رصيده في صدارة المجموعة الثانية من تصفيات كان المغرب برصيد 12 نقطة، مسجلا 14 هدفا ومستقبلا هدفا وحيدا، متبوعا بالغابون الذي انتصر اليوم على ليسوتو والذي يحتل المركز الثاني بسبع نقاط، ثم إفريقيا الوسطى بثلاث، وأخيرا ليسوتو بنقطة وحيدة.

 

تعليقات( 0 )

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)